فورت نايت الموسم 4 : جميع مواقع العملات الذهبية XP في اللعبة


فورت نايت الموسم 4 موجود هنا منذ فترة طويلة الآن. كان اللاعبون يطحنون ببطء تمريراتهم في المعركة ويكسبون مكافآت جديدة.
عادةً ما يتم ربح عملات XP من خلال العديد من الأنشطة داخل اللعبة والترتيب العام في وضع المعركة الملكي. يكمل العديد من اللاعبين أيضًا تحديات أسبوعية لكسب عملات XP في اللعبة.
تعد عملات XP طريقة رائعة لطحن مسار المعركة في اللعبة ، والتي يمكن للاعبين جمعها على الخريطة. تتوفر هذه العملات في أربع فئات رئيسية: الأخضر والأزرق والأرجواني والذهبي. تساعد كل قطعة من عملات XP على الارتقاء بمستوى اللعبة ، وبالتالي تحفيز اللاعبين على البحث عنها.
توفر عملات Gold XP 15000 XP ، وهو أكبر عدد من نقاط الخبرة التي يمكن للاعب الحصول عليها عبر عملات XP. في هذه المقالة ، نشارك جميع مواقع عملات Gold XP Co في فورت نايت ، مما يسهل عليك جمعها في اللعبة.

جميع مواقع العملات الذهبية XP في فورت نايت الموسم 4

# 1 شاحنة نقل Trask

شاحنة النقل Trask هي واحدة من مواقع Marvel الحديثة التي تمت إضافتها في هذا الموسم. للعثور على هذا الموقع على الخريطة ، سيتعين على اللاعبين الذهاب إلى منارة Lockie ، الواقعة في أعلى الجانب الشمالي من الخريطة. بعد ذلك ، سيتعين عليهم شق طريقهم للعثور على موقع الشاحنة. داخل ذلك ، سيتمكن اللاعبون من العثور على عملة Gold XP.

# 2 المجموعة

تقع المجموعة على قمة الجبال الثلجية في كاتي كورنر. سيتعين على اللاعبين شق طريقهم إلى موقع Marvel POI وكسر الزجاج الموجود على الجانب الأيسر للمطالبة بعملة Gold XP.

# 3 صناعات ستارك

تقع Stark Industries في أكبر جزيرة Marvel POI ، والتي حلت محل Frenzy Farms في اللعبة. سيتعين على اللاعبين شق طريقهم إلى هذا الموقع ، والدخول إلى الصناعة ، والعثور على المصعد المكسور. أفضل طريقة للعثور على عملة Gold XP هنا هي التحقق من الجزء الخلفي من المكان وكسر باب المصعد لكشف العملة المخفية.

# 4 آنت مانور

Ant-Manor هي أيضًا Marvel POI التي شقت طريقها في فورت نايت خلال الموسم 4. وهي تقع على الجانب الشرقي من Holly Hedges. سيتعين على اللاعبين المغامرة بالدخول إلى منزل الكلاب الكبير ، حيث سيلاحظون وجود صدع على الأرض. يجب عليهم الدخول داخل هذا الكراك لاكتشاف عملة Gold XP.

# 5 دومين دوم

دومز دومين هو موطن دكتور دوم. هنا ، تم إخفاء عملة XP بشكل جيد. للعثور على العملة المعدنية ، سيتعين على اللاعبين الذهاب إلى نقطة الاهتمام هذه واكتشاف مبنى القلعة الضخم ، والذي يسهل اكتشافه للغاية. لاحقًا ، سيتعين عليهم شق طريقهم إلى قبو المبنى. داخل القبو ، سيتمكن اللاعبون من العثور على عملة Gold XP.

# 6 Doom's Domain Vault 

في نفس نقطة الاهتمام السابقة ، سيتعين على اللاعبين شق طريقهم تحت ملعب كرة القدم حيث يقيم الدكتور دوم وأتباعه. سيحتاج اللاعبون إلى هزيمة دكتور دوم وأتباعه لفتح الخزنة التي كانوا يحمونها. بعد ذلك ، يجب على اللاعبين الدخول إلى الخزنة للعثور على عملة Gold XP.

# 7 بحيرة القلب

بحيرة القلب هي نقطة مهمة نادرة قد لا يجدها العديد من اللاعبين على الخريطة. تقع على نفس الجزيرة الضخمة المذكورة أعلاه ، مع قرب Stark Industries من البحيرة. بعد وصول اللاعبين إلى هناك ، سيجدون منزلًا وحديقة بالقرب من البحيرة. يجب على اللاعبين شق طريقهم إلى الحديقة للعثور على عملة Gold XP.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-