فورت نايت : كيفية استعادة Bobo مجانًا

 فورت نايت : كيفية استعادة Bobo مجانًا


الهالوين هنا ، وشق حدث Fortnitemares السنوي طريقه أيضًا إلى Fortnite. عادة ، في لعبة مجانية مثل Fortnite ، يتعين على اللاعبين شراء مستحضرات التجميل بأموال حقيقية. ومع ذلك ، يميل المطورون إلى أن يكونوا كرماء بعض الشيء ويقدمون عناصر مستحضرات تجميل مجانية للاعبين ، خاصة خلال الأحداث داخل اللعبة أو المهرجانات مثل الهالوين وعيد الميلاد.
لا تختلف Fortnitemares ، وقد جلبت حشدًا من المكافآت المجانية الجديدة للاعبين الذين لا يستطيعون إنفاق الأموال على اللعبة. لقد شهد موسم الوخز في العمود الفقري هذا بالفعل تقديم رمز التفاف Wrath's Wrath ، ويبدو أن هناك أيضًا بلينغ ظهر جديد على البطاقات للاعبين للحصول عليه مجانًا.
ومع ذلك ، لاستعادة لعبة Bobo المجانية مرة أخرى ، سيتعين على اللاعبين إكمال تحدي Fortnitemares بسيط. في هذا الدليل ، سنتعرف على أفضل طريقة لإكمال التحدي.

كيفية استعادة Bobo مرة أخرى مجانًا في Fortnite؟

لاستعادة بريق Bobo ، يتعين على اللاعبين إكمال التحدي "استهلك المسروقات الأسطورية كظل" في اللعبة. على الرغم من أن هذا قد يبدو شاقًا بعض الشيء في البداية ، إلا أن هذا الدليل يمكن أن يساعدك في إكمال التحدي بسهولة قصوى.
بادئ ذي بدء ، إنه تحدٍ للفريق ، لذلك إذا نجح أي من زملائك في الفريق ، فستتلقى العنصر مجانًا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد القيام بذلك بمفردك ، فإليك كيفية القيام بذلك بسهولة:
  1.  انزل في Camp Cod أو أي مكان به عدد كبير من حمامات الصيد.
  2. احصل على صنارة صيد أو مسدس حربة للصيد بالقرب من هذه البقع.
  3. ابدأ الصيد حتى تجد سمكة أو سلاحًا أسطوريًا من هذه المواقع. ( ملاحظة : الأسماك الأسطورية لديها معدل تفريخ أقل ، ومع ذلك ، إذا حصلت على سمكة حرارية ، فإن ذلك يعتبر استهلاكًا أسطوريًا للأسماك أيضًا)
  4.  بعد العثور على سمكة أو عنصر أسطوري ، أسقطه في مكان آمن ، مثل داخل مبنى أو مربع 1 × 1.
  5. الآن ، اجمع المواد ، وابني منحدرًا عاليًا ، واقفز منه للقضاء على نفسك في المباراة.
  6.  عد إلى نفس المكان الذي ماتت فيه كشبح / ظل ، واستهلك العنصر الأسطوري الذي حصلت عليه بشق الأنفس.
ما عليك سوى إكمال المباراة ويجب أن تتم إضافة بريق Bobo الخلفي إلى مخزونك داخل اللعبة في Fortnite.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-