Xbox Game Pass يضيف خدمة اشتراك Play من EA دون أي تكلفة إضافية




أصبحت خدمة الاشتراك الشبيهة بـ Netflix من Microsoft أكبر قليلاً. اليوم، أعلنت الشركة أن لعبة إكس بوكس ممر في نهاية المطاف ولعبة ممر للمشتركين PC ستحصل قريبا على عضوية EA اللعب في أي رسوم إضافية.

يعني هذا أساسًا أنه إذا كنت تستخدم Game Pass Ultimate أو على الكمبيوتر الشخصي ، فسيشمل اشتراكك أيضًا الوصول إلى أكثر من 60 لعبة EA إضافية ، بما في ذلك العناوين الكبيرة مثل The Sims و Mass Effect و FIFA . توضح Microsoft ، "هذا يعني أن أعضاء Ultimate يمكنهم الاستمتاع بـ EA Play على أجهزة Xbox One و Xbox Series X و S ، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ، وحصول أعضاء Xbox Game Pass على EA Play على Windows 10". ستبدأ إضافة EA Play "هذه العطلة".

كانت EA Play تُعرف سابقًا باسم EA Access قبل تغيير علامتها التجارية هذا الصيف . إنها خدمة تشبه Game Pass ولكنها حصرية لعناوين EA. تم إطلاق الخدمة مؤخرًا على Steam .

أصبح Game Pass جزءًا مهمًا بشكل متزايد من نظام Xbox البيئي ، وتأتي الأخبار في الوقت الذي تستعد فيه Microsoft لإطلاق وحدتي تحكم جديدتين: 299 دولارًا لجهاز Xbox Series S و Xbox Series X مقابل 499 دولارًا . ومن المتوقع إطلاق كليهما في 10 نوفمبر.

اقرأ ايضا :  مراجعة Xbox Game Pass




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-