5 نصائح سوف تجعل منك لاعب محترف في لعبة فورت نايت

 كيف تصبح لاعب محترفًا في فورت نايت

كيـف تكـون محـترف فورت نايـت

يتحدث فريق دعم الألعاب التابع لـ GAMER3RB في المغرب عن لعبة واحدة فقط الآن: فورتنايت. لا يمكنهم الحصول على ما يكفي منه ، ويقضون كل لحظة مجانية في محاولة ليكونوا آخر اللاعبين الذين يبقون على قيد الحياة في المعركة.

لكونهم لاعبين محترفين ، فقد طلبنا منهم بعض النصائح التي يمكننا مشاركتها حول كيفية التحسن في فورت نايت. هذا ما يوحي به:

 فورت نايت الموسم 4: مجموعة Crashpad + Boogie Bomb التي تحتاجها للفوز في كل معركة

1. جهز نفسك للنجاح

يمكنك أن تصبح سريعًا وبسهولة لاعب فورت نايت أفضل بمجرد تعديل الإعدادات. على Xbox او PS4 ، تكون الإعدادات واضحة حقًا. الخيار الرئيسي الذي تبحث عنه هو أسفل خيارات حساسية وحدة التحكم ، حيث تقول "60 إطارًا في الثانية".

عندما تكون قيد التشغيل ، يتم إعطاء الأولوية لتشغيل اللعب السلس على الجودة المرئية. بمعنى آخر ، ستعمل اللعبة بشكل أسرع وأقرب إلى هدف 60 إطارًا في الثانية - المعيار الذهبي للألعاب متعددة اللاعبين - بدلاً من مجرد السعي لتحقيق أقصى قدر من الأداء. لا يمكنك التحكم الكامل في المشغل ما لم يتم تشغيل اللعبة بسلاسة. ضع في اعتبارك تغيير حساسية وحدة التحكم أيضًا ، بحيث يمكنك التصويب بشكل صحيح.

2. اعمل على مهاراتك القتالية

تعد القدرة على الاختباء وتجنب الخطر جزءًا من استراتيجية Battle Royale الناجحة ، ولكن للوصول إلى القمة ، يجب أن تكون مستعدًا للمشاركة في حصتك العادلة من القتال.

لذا ، بدلاً من الهبوط في أماكن بعيدة والاستلقاء على الأرض حتى يموت معظم اللاعبين ، شارك في المعركة. العب أكبر عدد ممكن من الألعاب وحاول القضاء على أكبر عدد ممكن من المعارضين في كل لعبة.

3. احصل على المبنى

يعد البناء أحد عناصر اللعب الرئيسية في فورت نايت ، لغرض إنشاء حصن دفاعي وظيفي. إذا تمكنت من أن تصبح منشئًا سريعًا وفعالًا ويمكنك البناء أثناء المعارك ، فستجد أنه من الأسهل التغلب على خصومك.

لكي تصبح أسرع وأفضل في البناء ، تدرب على ذلك في مكان لا يزعجك فيه أحد ، على سبيل المثال يبكي وودز. حاول بناء كل نوع من أنواع الهياكل.

4- تحقق من موقع يوتيوب

يُعد يوتيوب مركزًا للاعبي فورت نايت المحترفين ، حيث يسجلون ويشرحون كيف يلعبون اللعبة باستخدام استراتيجياتهم. ما هي أفضل طريقة للتعلم من مشاهدة لاعب محترف؟

لكل لاعب أسلوبه الفريد - ابحث عن النمط الذي يعجبك وحاول تكراره أو تكييفه بنفسك. إليك بعض اللاعبين الذين يجب التحقق منهم: Ninja و Nick Eh 30 و Myth و SypherPK.

5. العب واللعب واللعب أكثر

بمجرد اختيار بعض الحيل الرائعة من المحترفين على يوتيوب ، انتقل مباشرة إلى لعبة وحاول تطبيقها. لا تقلق إذا كنت تخسر كل الوقت في البداية ؛ من خلال اللعب أكثر فأكثر ، فأنت تتحسن. قبل فترة طويلة ، ستؤدي رقصة الخيط ، بعد أن انتصرت في المعركة.
ساعد اصدقائك ليصبح لاعبين محترفين في الفورت نايت بمشاركة هده التدوينة معم ليستفيد الجميع



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-