القائمة الرئيسية

الصفحات

فورت نايت الموسم 4: مجموعة Crashpad + Boogie Bomb التي تحتاجها للفوز في كل معركة


لقد كان الموسم الرابع من فورت نايت الفصل 2 رائعًا حتى الآن ، وقد جلب بعض الأبطال الخارقين من Marvel مثل Thor و Iron Man و Groot إلى الجزيرة عبر Bifrost. يومًا بعد يوم ، يبدو أن Galactus يقترب قليلاً من جزيرة فورت نايت ، وتبذل هذه الشخصيات كل ما في وسعها لمنع الشر المفترس من الكواكب من التهام سكانها.

قام توني ستارك بتجربة بعض الإشارات ، ويبدو أنها تنقل المزيد من نقاط اهتمام Marvel إلى جزيرة فورت نايت . ربما يحاول أيضًا الاتصال بالأبطال الخارقين الآخرين لمساعدتهم في هزيمة الكيان العظيم.

بصرف النظر عن هذه القصة ، كان اللاعبون يطحنون التحديات الأسبوعية ويجمعون عملات XP لرفع مستوى تمريرة المعركة الخاصة بهم وفتح مستحضرات التجميل الجديدة للأبطال الخارقين. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على إستراتيجية Boogie Bomb plus Crash Pad الجديدة التي تزداد شهرة.



أفضل طريقة لاستخدام Boogie Bomb و Crash Pad لكسب المزيد من المعارك في فورت نايت

عادةً ما تتمحور المعارك النارية في فورت نايت حول البنيات ، ويمكن للعديد من اللاعبين الذين يجيدون مهاراتهم في البناء التفوق بسهولة على الهواة. ومع ذلك ، فإن الاستراتيجية الجديدة المستخدمة على نطاق واسع بين المحترفين تسمح للاعبين بالحصول على بعض الإزالة السهلة في معارك البناء.
للقيام بهذه الحيلة ، يحتاج اللاعبون إما إلى الوقوف في الطابور في الثنائي أو الفرق ، حيث لا يمكن للاعبين الفرديين أداء هذه الخدعة بمفردهم. بعد ذلك ، يجب أن يكون لديهم Boogie Bombs على أحد اللاعبين و Crash Pads على لاعب آخر. بعد ذلك ، إذا وجدوا أي لاعب يختبئ داخل صندوقه ، فيمكنهم استخدام هذه الحيلة للتخلص منه بسهولة.
يحتاج أول لاعب لديه Crash Pads إلى رمي واحدة على البنيات ، مما يؤدي إلى كسرها على الفور. بعد ذلك ، يحتاج اللاعب الآخر إلى توقيت قنبلة Boogie Bomb في نفس الوقت ورميها داخل الصندوق لجعل اللاعب يرقص. بعد ذلك ، يمكنهم الدخول بسهولة والحصول على تصفيات مجانية دون إعطاء الخصم أي فرصة للرد
ستكون هذه الحيلة مفيدة للغاية في السيناريوهات عندما تكون المجموعة متأكدة من موقع الأعداء ، ويمكنهم نصب كمين للخصوم عندما لا يستثنون ذلك عن طريق كسر هياكلهم ومهاجمتهم على الفور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا