أفضل 5 مناطق هبوط لزراعة المواد في فورت نايت موسم 4

أفضل 5 مناطق هبوط لزراعة المواد في فورت نايت موسم 4



 سيكون هناك دائمًا ثابت واحد في  فورت نايت : المواد ضرورية للغاية. بغض النظر عن الطريقة التي ستنتهي بها اللعبة أو ما إذا كان بإمكان اللاعب تسديد أفضل التسديدات ، فإنهم بحاجة إلى البناء. ومع ذلك ، فإن عملية البناء تتطلب الكثير من المواد.

يمكن زراعة المواد في أي جزء من الخريطة كجزء من  فورت نايت ولكن هذا لا يعني أن اللاعبين لا يمكن أن يكونوا فعالين في ذلك. فيما يلي 5 مواقع هبوط رائعة لتربية المواد في  فورت نايت . تعرف ايضا على كل موقع جديد على الخريطة هنا .

ما هي أفضل مواقع الهبوط لزراعة المواد في فورت نايت موسم 4؟

1 - يبكي وودز



أكثر بقعة هبوط في القائمة هي Weeping Woods. هذه البقعة هي أكثر منطقة مشجرة في  فورت نايت ، مع وجود عدد قليل من النزل المنتشرة حولها. تتناثر الأشجار في المكان بأكمله ، ولم يتم التنازع عليها بشدة. بشكل أساسي ، هناك عدد غير محدود من الأخشاب يمكن حصادها حتى حدوث التناوب.
المشكلة الوحيدة هي عدم وجود مصادر أخرى حولها. من السهل زيادة حجم المواد الخشبية ولكن قد يكون من الصعب الحصول على باقي الموارد.

2 - جزيرة شمال غرب Craggy Cliffs

مثل Weeping Woods ، هذه الجزيرة منعزلة بشكل عام ونادراً ما تواجه معارضة. ينسى العديد من اللاعبين في  فورت نايت هذا المكان. بعد تأمين المنطقة (إذا لزم الأمر) ، توجد جزيرة مليئة بأنواع مختلفة من المواد ومحطة ترقية.
بعد الحصول على جميع المواد الممكنة وبعض الدروع الكاملة ، هناك أيضًا دورات رائعة من الموقع وفرصة أكبر لحصاد مواد إضافية إذا لزم الأمر. يقع Craggy Cliffs أيضًا بالقرب من الزاوية ويسهل الفوز به بكل المواد التي تم حصادها.

 3 - Steamy Stacks



يمكن أحيانًا التنافس بشدة على Steamy Stacks في  فورت نايت ، وهذا جانب سلبي في مكان الهبوط. تعتبر موارد الخشب والطوب قياسية جدًا مقارنة بالأماكن الأخرى. ومع ذلك ، فبالاقتران مع فرصة الفولاذ ، يمكن لـ Steamy Stacks أن تكون مكانًا رائعًا للأرض ومزرعة المواد.
إلى جانب محطة الترقية في الموقع ، والتي يسهل الوصول إليها بسبب كل الفولاذ ، تتمتع Steamy Stacks بعاصفة رياح يمكنها إرسال اللاعبين بسرعة في طريقهم للتدوير.

4 - فورتيلا

بطريقة مماثلة لـ Steamy Stacks ، يمكن إصابة Fortilla أو تفويتها عندما يتعلق الأمر بالمعارضة. قد يكون من الصعب محاربة طريقك بسبب التصميم ولكن زراعة المواد جيدة. بل من الأفضل أن يكون المكان منعزلًا.
يتوفر الفولاذ بكميات كبيرة ، وهناك نفس القدر من الأخشاب التي يمكن حصادها جنبًا إلى جنب مع الفولاذ. بالإضافة إلى عدد الصناديق التي يجب العثور عليها وإمكانية الزراعة المادية ، فمن الممكن تمامًا ترك Fortilla على متن قارب به معدات ومواد كاملة للفوز باللعبة.

5 - شانتي تاون



تقع بلدة Shanty في غرب Slurpy Swamp ، وهي مكان رائع للتناوب بعد زراعة المنطقة وربما أفضل مكان للزراعة في  فورت نايت. تمتلك Shanty Town كل شيء من حيث المواد التي يجب حصادها ، ويأتي الكثير من الفولاذ في شكل براميل مسرفة مما يعني دروعًا مجانية.
ميزة أخرى هي عزل البقعة المضمون تقريبًا ، مما يعني أنه يمكن القيام بالزراعة والنهب بسلام. أي شخص يهبط هنا سيكون له اليد العليا الرائعة على المواد والدروع الكاملة وطريق دوران مفيد ينتقل فورًا إلى Slurpy Swamp. مع هذه البداية ، يصبح الفوز في أي مباراة  فورت نايت أسهل بكثير.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-