فورت نايت الموسم 4 : كل موقع جديد على الخريطة


 شكل أسلحة ، شخصيات والنقاط المهمة. في البداية ، شعر بعض المشجعين بخيبة أمل للعثور على العديد من الأسلحة التي تم قبوها . ومع ذلك ، تم إنقاذ الموقف بفضل الأسلحة الأسطورية المتعددة المضافة إلى اللعبة.

بالأمس فقط ، أبلغنا أنه تمت إضافة نقطة اهتمام جديدة تحت عنوان Ant-Man إلى جزيرة فورت نايت. يقع "Ant Manor" في اتجاه الشمال الشرقي من Holly Hedges ومن المتوقع أن يكون مقدمة للإضافة النهائية لجلد Ant-Man.

ومع ذلك ، بالإضافة إلى Ant-Manor ، تمت بالفعل إضافة عدد قليل من المواقع الأخرى ذات الطابع Marvel إلى الخريطة.

فورت نايت الموسم 4 : كل موقع جديد على الخريطة

دومين دوم



الموقع ، الذي كان يُطلق عليه سابقًا اسم Pleasant Park ، أصبح مؤخرًا Doom's Domain. هذا الموقع هو نفسه إلى حد كبير ، باستثناء مبنى يشبه القلعة ، والذي كان في السابق منزلاً ، ويؤوي الدكتور دوم وأتباعه.
علاوة على ذلك ، يوجد أيضًا تمثال للدكتور دوم في الفناء المركزي. 

مقبرة الحارس



كما يوحي الاسم ، فإن Sentinel Graveyard بها مجموعة من Sentinels ، وهي روبوتات مصممة خصيصًا لقتل X-Men. الموقع مليء بمجموعة من الروبوتات الكبيرة التي يبدو أنها مدمرة.
على الرغم من عدم وجود معلومات حول المسؤول بالضبط عن هذه الفوضى ، بصراحة ، هناك الكثير من الأبطال الخارقين في جزيرة فورت نايت الذين يمكنهم إحداث مثل هذه الظاهرة.

آنت مانور



كما ذكرنا سابقًا ، يقع Ant-Manor في اتجاه الشمال الشرقي من Holly Hedges ، وله هياكل أكبر من المعتاد ، بما في ذلك منزل للكلاب ونظام نفق تحت الأرض.
يحتوي الموقع أيضًا على صندوقين وكرات تنس عشوائية يمكن للاعبين "القفز" عليها.

بانثر روك



Panther Rock هو أحدث موقع يحمل طابع Marvel في جزيرة فورت نايت. تمت إضافة نصب تذكاري في وقت مناسب إلى حد ما ، مع الأخذ في الاعتبار وفاة ممثل "النمر الأسود" تشادويك بوسمان مؤخرًا. الموقع عبارة عن تمثال عملاق للفهد الأسود على صخرة برتقالية دائرية ذات خطوط.
يقع POI الجديد باتجاه الغرب من Misty Meadows ، وله ثلاثة صناديق.
بصرف النظر عن ما سبق ، توجد Trask Transport POI إلى الشمال الغربي من Doom's Domain ، بصرف النظر عن Helicarrier ، وهي ليست نقطة اهتمام في حد ذاتها. الموقع هو المقر الرئيسي لأبطال Marvel ، وهو منطقة الردهة الجديدة التي يمكن للاعبين استكشافها قبل بدء المباريات.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-