ADVERTISEMENT


يتم الان فحص رابطك

احصل على بطاقات بلايستيشن ستور مجانا 2025 حقيقي 100%

بطاقات بلايستيشن ستور مجانا

نقدم لك فرصة الحصول على بطاقات بلايستيشن ستور مجانًا! إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو وتشتري من بلايستيشن ستور بشكل منتظم، فلدينا لك عرض رائع. يوفر موقعنا مجموعة متنوعة من بطاقات بلايستيشن ستور مجانًا، تشمل البطاقات السعودية والأمريكية وكذلك بطاقات من بلدان عربية وأخرى دولية، بفئات متعددة تتيح لك شراء الألعاب والمحتوى الإضافي دون الحاجة إلى إنفاق أموال من جيبك.

ما يميزنا هو تقديم أكواد ستور سعودية وأمريكية مجانًا، مع تحديث دوري أسبوعي للأكواد وفقًا لتوافرها. سيمكنك ذلك من الاستفادة من هذه الفرص بشكل منتظم لتعزيز تجربتك في الألعاب المفضلة لديك على بلايستيشن.

نلتزم بتوفير البطاقات والأكواد بطريقة شرعية وموثوقة، ونهدف إلى تقديم تجربة سلسة وممتعة. يمكنك الاستمتاع بالألعاب والمحتوى الإضافي دون تكبد أي تكاليف إضافية بفضل بوابتنا. تابعنا للحصول على أحدث العروض والتحديثات الأسبوعية.

نقدم لك بطاقات ستور مجانية بدون الحاجة لجمع نقاط أو التسجيل. بمجرد اختيار البطاقة المناسبة، اتبع بعض الخطوات البسيطة، وستحصل على بطاقات بلايستيشن ستور مجانًا.


يرجى ملاحظة أنه في بعض الأحيان قد تكون البطاقات المستخدمة، لذا انتظر حتى نعلن عن مواعيد تجديد البطاقات مجانًا على حساباتنا في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سنعلن عن أوقات تحديث بطاقات بلايستيشن ستور.

بطاقات بلايستيشن ستور امريكية مجانا

نقدم لكم رمز ستور مجاني 2025 امريكي اختار البطاقة التي تناسبك و طبق بعض الخطوات تم مبروك بطاقة ستور 100 دولار مجانا.

بلايستيشن ستور امريكية

يمكنك اختيار البطاقة :

بطاقات بلايستيشن ستور سعودية مجانا

نقدم لكم رمز ستور مجاني سعودي اختار البطاقة التي تناسبك و طبق بعض الخطوات تم مبروك بطاقات ستور سعودي مجانا.

بلايستيشن ستور سعودية

يمكنك اختيار البطاقة :

بطاقات بلايستيشن ستور اماراتية مجانا

نقدم لكم بطاقات ستور اماراتية مجانا اختار البطاقة التي تناسبك و طبق بعض الخطوات تم مبروك بطاقات ستور اماراتي مجانا.

بلايستيشن ستور اماراتية

يمكنك اختيار البطاقة :

بطاقات بلايستيشن ستور فرنسية مجانا

نقدم لكم بطاقات ستور فرنسية مجانا اختار البطاقة التي تناسبك و طبق بعض الخطوات تم مبروك بطاقات ستور فرنسي مجانا.

بلايستيشن ستور فرنسية

يمكنك اختيار البطاقة :

بطاقات بلايستيشن ستور قطرية مجانا

نقدم لكم بطاقات ستور قطرية مجانا اختار البطاقة التي تناسبك و طبق بعض الخطوات تم مبروك بطاقات ستور قطري مجانا.

بلايستيشن ستور قطرية

يمكنك اختيار البطاقة :

انتباه البطاقات يتم شراؤها من مواقع موتوقة يتم طرحوها لكم مجانا كل اسبوع.


كيف يتم الحصول على بطاقات بلايستيشن و يتم تنزلها.
يتم الحصول على بطاقات بلايستيشن عن طريق شرائها من مواقع معروفة و يتم تنزلها على موقعنا يجب ان تعرف ان هذه البطاقات امنة 100% و مصادق عليها شكرا على انتباهكم.

  • اهمية على بطاقات بلايستيشن ستور

تعد بطاقات بلايستيشن ستور التي يقدم الموقع مجانا لكم هي اهم شي الان عن طريقيها يمكنك شراء اي لعبة في البلايستيشن 4 و 5 و شحن اي لعبة بدون استعمال البطاقة البنكية و يمكنك ان تشتريها لاصدقائك كهدية.

يقدم لكم موقعنا الكثير من البطاقات اخرى مثل بطاقات فيبوكس و بطاقات جوجل بلاي و بطاقات اكس بوكس و العديد من البطاقات مجانية لكم انشر موقعنا حتى تساعدنا باضافة الكثير من الاشياء مجانا.

  • ماهي بطاقات بلايستيشن ستور

عندما تذهب إلى PlayStation Store ، أدخل رمز البطاقة الخاص بك ضمن رموز الاسترداد. سيؤدي إدخال رمز البطاقة الخاص بك هنا إلى إضافة قيمة البطاقة إلى محفظة حسابك ، لذلك عندما تذهب إلى الخروج ، سيكون هناك خيار لاستخدام رصيد محفظتك قبل طرق الدفع الأخرى. لذلك إذا كنت ترغب في السحب من رصيد محفظتك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فكلها بالترتيب الذي تستخدمه بها.


تعد هذه البطاقات المدفوعة مسبقًا طريقة رائعة لتقديم لعبة رقمية إلى صديق كهدية. نظرًا لأن Sony لا تسمح بإهداء الألعاب الرقمية على متجر PlayStation ، يمكنك فقط إرسال بطاقة هدايا بدلاً من ذلك. بهذه الطريقة ، لا يزال بإمكانهم تخزين أفضل ألعاب PS5 المتاحة

هل يمكنك الجمع بين بطاقة هدايا مدفوعة مسبقًا وبطاقة ائتمان في متجر PlayStation؟

في حين أن متجر PlayStation لا يقول صراحة أنه يقبل بطاقات الهدايا المدفوعة مسبقًا كطريقة للدفع ، يتم التعامل مع هذه البطاقات مثل بطاقات الخصم بمجرد تسجيلها. ومع ذلك ، لن يعملوا على PlayStation Store دون أن يتم تسجيلهم أولاً. لتسجيل بطاقة الهدايا المدفوعة مسبقًا ، قم بزيارة موقع الويب المشار إليه على عبوة البطاقة واتبع التعليمات.

الآن وقد تم تسجيل بطاقتك ، يمكنك استخدامها جنبًا إلى جنب مع بطاقة ائتمان عن طريق إضافة الأموال أولاً إلى محفظة PlayStation Store الخاصة بك.

  • انقر فوق إدارة الدفع.
  • انتقل إلى إضافة الأموال.إذا لم تتطابق العناوين ، فلن تعمل في المتجر.
  • عندما تكون مستعدًا للدفع ، استخدم الأموال التي أضفتها للتو إلى رصيد المحفظة قبل طرق الدفع الأخرى. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو خصم قبل استخدام المحفظة ، فستغطي البطاقات الرصيد الكامل ، لذا كن حذرًا من الطلب الذي تدفعه! أضف أموالًا باستخدام بطاقة الهدايا المسجلة ، واستخدم محفظة PS الخاصة بك ، ثم ادفع الرصيد ببطاقة ائتمان.
تعليقات