اشترك في القناة لربح اكواد بطاقات فيبوكس v-bucks


اشترك في القناة اشترك في القناة الثانية اشترك في تلغرام تابعنا على انستغرام
يتم الان التحقق
رابطك جاهز!



 


حجم هذا النموذج الصغير لجهاز PlayStation 5 يتفوق على التحديث "النحيف" من الأجهزة، مما يجعله يبدو عارٍ من الفضيلة. على الرغم من صغر أبعاده، إلا أن هذا الإصدار الصغير يحتفظ بعناصر التصميم المميزة لجهاز PlayStation 5 الأصلي. ولا يتسبب انخفاض الحجم في التأثير على جاذبية التصميم، مما يجعله إصدارًا مثيرًا وجذابًا من جهاز الألعاب. سواء كان هذا النموذج الصغير يحتفظ بكل وظائف PlayStation 5 القياسية أم أنه يُستخدم كعنصر ديكوري، يظل بلا شك متميزًا بتصميمه الملفت وبحجمه الصغير.


Tiny PlayStation 5" يتفوق على تحديث الأجهزة الجديد

في حين أن تحديث الأجهزة الجديد لجهاز PlayStation 5 الذي تم إصداره هذا الشهر لا يقلل بشكل كبير من حجم الجهاز، إلا أن "Tiny PlayStation 5" المصنوع يدويًا قد لفت الانتباه. تم إنشاء هذا الإصدار المدمج بشكل استثنائي بواسطة Not From Concrete، الذي شارك مؤخرًا فيديو يوضح عملية البناء بأكملها، وميزات الجهاز الصغير، ونظام التبريد الخاص به، وحلول التخزين، وشحن وحدة التحكم، وأكثر. لا داعي للقول، إن هذا الإصدار المخصص للنظام مذهل بشكل لا يدع مجالًا للشك، حيث يفوق التحديث الفعلي لجهاز PlayStation 5 الأصغر حجمًا.



"بلايستيشن 5 سليم": تصميم مدمج، مزايا محسّنة، واحتمالات قلقة


ليس الحجم المخفّض لجهاز بلايستيشن 5 "سليم" هو السمة الوحيدة التي تميزه عن الطراز الأصلي. يتميز الجهاز الجديد بتوسيع التخزين الداخلي، مع وجود منفذين من النوع C للـ USB على الجهة الأمامية وتوافق مع مشغل الأقراص القابل للفصل والذي يُباع بشكل منفصل. ومع ذلك، واجه المستخدمون بعض التحديات مع مشغل الأقراص القابل للفصل، بما في ذلك متطلبات التسجيل عبر الإنترنت الإلزامية التي يجب تكرارها بعد إعادة تعيين المصنع للجهاز. يثير هذا المتطلب الخاص قلقًا، حيث قد يجعل المشغل عديم الفائدة إذا كانت خدمة التسجيل عبر الإنترنت غير متاحة أحيانًا. هذه المشكلات لا تزال قائمة وتتطلب انتباهًا من المستخدمين والشركة المصنعة على حد سواء.