اشترك في القناة لنعرف انك لست روبوت netflix

اشترك في القناة اشترك في القناة الثانية اشترك في تلغرام تابعنا على انستغرام
يتم الان التحقق
رابطك جاهز!


يمكن لعشاق ألعاب الرعب البقاء أن يفرحوا، حيث أصبح الكلاسيكي الذي صدر في عام 2004، ريزيدنت إيفل 4 ريميك، الآن متاحًا على أحدث أجهزة Apple. سنشرح لكم كيفية تجربته.

مُستخدمو iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أجهزة Mac و iPad، يمكنهم الآن الاستمتاع بتجربة لعب Resident Evil 4 Remake. يتبع اللعبة نهج Resident Evil Village، التي أصبحت متاحة على نفس الأنظمة منذ عدة أسابيع الآن.

لأولئك الذين لا يعرفون لعبة Resident Evil 4، تتبع اللعبة قصة ليون إس. كينيدي، وهو ضابط شرطة سابق يتولى مهمة إنقاذ ابنة الرئيس، أشلي غراهام، من طائفة غامضة في قرية أوروبية. على عكس الأجزاء السابقة من سلسلة "ريزيدنت إيفل"، تتبع "ريزيدنت إيفل 4" نهجًا مختلفًا من حيث زوايا الكاميرا الثابتة التقليدية، حيث تقدم منظورًا من الشخص الثالث فوق الكتف وآليات لعب أكثر دينامية.

اللعبة متاحة الآن للشراء على متجر التطبيقات، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من تخفيض يتجاوز 50%. سيظل السعر المخفض البالغ 29.99 يورو ساريًا حتى 17 يناير، مما يتيح لعشاق الرعب الحصول على نسختهم بسعر مفضل. بعد هذا التاريخ، سيكون عليك دفع 69.99 يورو، وسيكلف حزمة الإضافات 14.99 يورو.

للعب، يجب أن تعلم أن "Resident Evil 4" يتطلب macOS 13.0 أو أحدث وجهاز Mac يحتوي على رقاقة M1 أو أحدث. بالنسبة لأجهزة iPhone، يتطلب اللعبة iOS 17.0 أو أحدث، وجهازًا يحتوي على رقاقة A17 Pro أو أحدث. لذا، الهواتف الذكية المتوافقة هي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. إجمالًا، يتطلب Resident Evil 4 Remake مساحة تخزين بحجم 70 جيجابايت، لذا لن يتمكن الجميع من تثبيت اللعبة على iPhone الخاص به. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة أكثر بساطة، يمكنك أيضًا شراء تذاكر تحسين السلاح لتحسين إحصائيات أسلحتك وجعلها أكثر فعالية في المعركة.