اشترك في القناة لنوفر لك بطاقات ستور جوجل بلاي GOOGLE PLAY

اشترك في القناة اشترك في القناة الثانية اشترك في تلغرام تابعنا على انستغرام
يتم الان التحقق
رابطك جاهز!



 الألعاب من SteamVR متاحة الآن على Oculus Quest، بفضل تقنية Link. تمكن هذا التكامل المستخدمين من الاستمتاع بتجارب الواقع الافتراضي بشكل أوسع عند ربط سماعة Oculus Quest بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل متوافق. تكنولوجيا Link تملأ الفجوة بين إمكانيات سماعة Quest الفردية والمكتبة الواسعة لألعاب الواقع الافتراضي المتاحة على منصة SteamVR. يقدم هذا التحسين خيارات أوسع للاستمتاع بتجارب الألعاب المثيرة، ويوسع بشكل إضافي مرونة سماعة Oculus Quest.

بشكل مفاجئ، كما هو الحال غالبًا مع منتجات وتقنيات Valve الجديدة، تمت معالجة مستخدمي SteamVR بإعلان يفيد أنه يمكن الآن بث ألعاب الواقع الافتراضي إلى أجهزة Meta Quest 2 أو Meta Quest 3 أو Meta Quest Pro بشكل لاسلكي، بفضل تطبيق Steam Link الآن المتاح عبر متجر Meta Quest.

المتطلبات الدنيا:

- جهاز كمبيوتر يعمل بنظامي Steam و SteamVR

- نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 أو أحدث

- وحدة معالجة الرسومات في الكمبيوتر: NVIDIA (GTX970 أو أفضل)

- جهاز التوجيه اللاسلكي: قناة 5 جيجاهيرتز، واي فاي 5 كحد أدنى

- سماعة الرأس: Meta Quest 2 أو 3 أو Pro


التوصيات:

- معالج الكمبيوتر: Intel Core i5-4590/AMD FX 8350 أو ما يعادلها أو أفضل

- ذاكرة الكمبيوتر: 16 جيجابايت رام

- وحدة معالجة الرسومات في الكمبيوتر: NVIDIA (RTX2070 أو أفضل)

- الشبكة: اتصال إنترنت عريض

- جهاز التوجيه اللاسلكي: واي فاي 6 أو واي فاي 6E


أجهزة الإدخال/التحكم المدعومة:

- Oculus Touch و Pro Controllers


يرجى ملاحظة: قد تعمل أجهزة الإدخال الأخرى حتى لو لم يتم دعمها رسميًا.

بالطبع، هذه ليست المرة الأولى التي تتاح فيها ألعاب SteamVR لمستخدمي Meta Quest. كان هناك وسائل لتحقيق نفس الأمر لسنوات، بدءًا من Oculus Air Link. ومع ذلك، لم يتم تحديث هذا البرنامج لفترة طويلة منذما انتقلت Meta تمامًا إلى سماعات الرأس اللاسلكية، لذا يجعل تطبيق Steam Link هذا الأمر أكثر سهولة وانسيابية للعب ألعاب SteamVR على أجهزة Quest.

أطلقت Meta سماعة الرأس الواقع المختلط Quest 3 في 10 أكتوبر، بسعر 499 دولارًا، مع تضمين لعبة Asgard's Wrath 2 (اقرأ انطباعات كاي عن تلك اللعبة هنا). وفي وقت ما هذا الشهر، يجب أن يتلقى مستخدمو Quest دعم البث لألعاب Xbox Cloud Gaming المعلن عنه سابقًا. بفضل اشتراكهم في Xbox Game Pass Ultimate، سيكون بإمكانهم بث ألعاب Xbox على سماعاتهم.