5 أشياء يقوم بها فقط NOOBS في فورت نايت

5 أشياء يقوم بها فقط NOOBS في فورت نايت


 يشير مصطلح Noobs ، وهو مصطلح شائع الاستخدام للمبتدئين ، إلى أولئك الذين تم تقديمهم للتو إلى عالم فورت نايت. هناك فجوة كبيرة في المهارات بين اللاعبين المبتدئين وذوي الخبرة ، لكن الأول يصبح أكثر مهارة مع كل لعبة يلعبونها.

من الواضح أن الأخطاء تحدث عند تعلم اللعبة لأول مرة. ومع ذلك ، يجب أن يركز المبتدئون دائمًا على تحسين وإزالة الأنشطة التي تجعلهم عرضة للخطر في اللعبة. أدناه ، قمنا بإدراج خمسة أشياء كلفت نوبي فورت نايت الجدد انتصارهم الملكي ، أكثر في Battle Royale منها في Battle Royale. بناء الصفر.

الإشارة بشكل خاطئ و 4 أشياء أخرى يفعلها المبتدئون فقط في فورت نايت

1) تمشى في الهواء الطلق

قد يبدو الاختباء في فورت نايت نشاطًا مبتدئًا ، لكنه لا يحدث عند الاعتدال. في لعبة battle royale ، من الحكمة البقاء مختبئًا وتجنب الأعداء في بعض الأحيان. من ناحية أخرى ، فإن الانتقال إلى الخارج هو دائمًا فكرة سيئة. غالبًا ما يختار المبتدئون التجول بلا مبالاة ثم يقعون ضحية لكمين من قبل لاعب مخضرم.

بدلاً من ذلك ، يمكن للمرء الانتقال من مأوى إلى آخر لتجنب التعرض. هناك العديد من الطرق للتسلل سواء كان ذلك يتحرك عبر العشب الطويل أو الاختباء في الأدغال أو المبنى. القرفصاء مريحة للغاية.

2) جمع مواد غير كافية

يعد جمع المواد أمرًا ضروريًا للبناء ، والذي يبدو أنه جزء مهم من طريقة لعب battle royale. تنحرف سيناريوهات المباريات المتأخرة لصالح الفرق الأخرى إذا كنت منخفضًا في مجموع الرقائق. ومع ذلك ، يمكن للمبتدئين أن ينسوا بسهولة التقاطها ، لأنهم غالبًا ما يقتربون منها بعد وقوعها لمحاربة اللاعبين القريبين أو النهب.

لا يقوم اللاعبون المتمرسون دائمًا بجمع ما يكفي من المعدات فحسب ، بل يعرفون أيضًا المتغير الذي يجب تحديد أولوياته. من السهل على اللاعبين الجدد جمع الخشب ، لكنه الأضعف. لسوء الحظ ، يميل المبتدئون إلى نسيان المعدن والطوب ، وكلاهما أقوى من الخشب.

3) الهدف الخاطئ

قد يستغرق الهدف الجيد لاعبًا بعيدًا في فورت نايت، لكن تطوير هذه المهارة يستغرق وقتًا. المبتدئون ، وخاصة أولئك الجدد في نوع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، يميلون إلى التصويب بشكل سيئ في البداية. إنهم يميلون إلى إطلاق النار في الاتجاه العام للاعبين الآخرين ويفوتون العديد من الطلقات واحدة تلو الأخرى ، مما يؤدي إلى استنفاد كل ذخيرتهم.

يحتاج المبتدئون إلى ممارسة الرماية الصارمة إذا كانوا يريدون التحسن في اللعبة.

4) البناء بشكل غير صحيح

البناء هو ما يميز فورت نايت عن غيره من ملوك المعارك. اختار العديد من اللاعبين التخلي عنها بعد تقديم Zero Build ، لكنه لا يزال هو الفرق بين الحياة والموت عندما يتعلق الأمر بمعركة رويال.

تميل الفراخ إلى الفرار على الفور أو البحث عن غطاء طبيعي قريب عند تعرضها للنيران. ومع ذلك ، ليس لديهم غريزة فورية لبناء غطاءهم.

البعض منهم يصابون بالذعر ويرسلون بريدًا عشوائيًا إلى روابط البناء الخاصة بهم ، لذا فإن بنياتهم ضعيفة جدًا. على سبيل المثال ، يقومون ببناء منحدرات غير محمية تعرضهم لخطر السقوط أو الموت من أضرار السقوط. الشيء نفسه ينطبق على حبس نفسك وعدم القدرة على الخروج.

يميل اللاعبون الماهرون إلى أن يكونوا بناة عظماء وبالتالي يُقارنون بالتعرق.

5) انسَ أمر العاصفة

تحدد العاصفة إلى حد كبير كيفية لعب لعبة معينة من فورت نايت. إنها تحدد المكان الذي يذهب إليه اللاعبون ومدى سرعة موتهم ، لذا من الضروري مراقبتها. يميل المبتدئون إلى تجاهل أصوات الإنذار داخل اللعبة التي تنبه الردهة إلى حركة العاصفة وتشكيل الدائرة التالية.

عند البحث عن الغنائم أو محاربة الأعداء ، غالبًا ما ينسى المبتدئون محيطهم والآثار الضارة للعاصفة. يمكنك أن تفقد صحتك وتضيع عناصر الشفاء ، مما يؤدي غالبًا إلى خروج مبكر من اللعبة. تأكد من مراقبة العاصفة في جميع الأوقات إذا كنت تريد الخروج من حالة المبتدئ.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-