10 نقطة

ثغرة بيس 2021 موبايل ايكون ممنت pes 2021 mobile

       روابط التحميل في الاسفل

 في هذا الفيديو جئتكم بثغرة بيس 2021 موبايل pes 2021 mobile للحصول على ماكيليلي makélélé من نسخة الايكون مومنت الجديد ( يوم الخميس ) بطريقة من ابتكاري عن طريق تطبيق اسطوري ... و هذه الطريقة تصلح حتى للاعبين اللاساطير او الليجند ( ليجند) ...

• ثغرة بيس 2021 موبايل ايكون ممنت
• كيف تجيب ايكون مومنت مجانا pes 2021 mobile
• ثغرة بكج الايكون مومنت الجديد pes 2021 mobile
• اقوى ثغرة ل makélélé icon moment pes 2021 mobile

 صور تقريبية لما وصفناه سابقا

رابط التحميل

لتحميل التطبيق : اضغط هنا


7 نصائح أساسية في لعبة PES 2021 يجب معرفتها قبل اللعب
نصائح PES 2021 هي طريقك إلى تجربة كرة قدم مختلفة تمامًا عن FIFA 21. الجهد الذي أنتجته شركة Konami لهذا العام هو تحديث بسيط لقائمة اللاعبين رسميًا ، ولكن في الحقيقة ، تلعب PES 2021 بشكل مختلف عن لعبة العام الماضي بفضل مجموعة متنوعة من التصحيحات والأخرى الثانوية. القرص. إنه متاح فقط على أجهزة الجيل الأخير ، لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من إعطائه دورًا إذا كنت تبحث عن بديل لـ Ultimate Team. فيما يلي سبع نصائح رئيسية لـ PES 2021 يجب معرفتها قبل القيام بذلك.

من النادر أن تتدفق المباريات في PES 2021 بالسرعة التي تتدفق بها في أمثال FIFA 21. ركز كونامي أكثر على اللعب المتراكم ، مما يجعل التفكير والمهارة ضروريين - بدلاً من مجرد الشحن لأعلى ولأسفل ، أسلوب الممرات. من أفضل الأدوات عند مواجهة لاعبين آخرين استخدام العصا اليمنى للمراوغة ببراعة والابتعاد عن المدافع. على سبيل المثال ، إذا اقتربوا بسرعة من اليسار ، فاستخدم البراعة في الاتجاه المعاكس لإنشاء مساحة لتمريرهم. إنها مهارة تصبح طبيعية عندما تستثمر الوقت في إتقان حركات العصا اليمنى ، لذا جربها كثيرًا قدر الإمكان في الأسابيع الأولى من اللعبة.

أكثر تمريرة مفيدة يمكنك إجراؤها حول منطقة الجزاء هي الكرة البينية. في الوقت المناسب ، يجب أن يقسم الدفاع ويضعه مباشرة في طريق المهاجم. على الرغم من أنها لن تنجح دائمًا ، إلا أنها أكثر فاعلية من لعبة FIFA ، حيث تشعر غالبًا كما لو أن اللعبة قررت بشكل تعسفي تجاوز نفس النوع من التمريرات أو تجاوزها - ومن هنا جاءت اتهامات منتظمة بالسيناريو. الضغط على LB / L1 يمرر الكرة البينية ، مما يجعل الأمام للأمام لتحطيم المنزل بتسديدة مرضية إذا تم التصحيح في الوقت المناسب. تعتبر الكرات البينية أيضًا طريقة رائعة لإيصال الكرة إلى الجناحين حتى يتمكنوا من تمرير عرضية مقطوعة في المربع.

قبل كل مباراة ، اقض وقتًا في الاطلاع على إحصائيات لاعبك. يركز معظم اللاعبين في FIFA على السرعة. تعد سمات PES أكثر دقة وبالتالي يمكن أن تساعدك حقًا في تشكيل خطة لعب عميقة ومفصلة. تنسجم إحصائيات المراوغة والتمرير العالية بشكل جيد بشكل طبيعي مع تركيز PES التقليدي على اللعب المتراكم الهادئ ، لكن تكتيك الكرة الطويلة يؤتي ثماره حقًا هذا العام ، مما يجعل القوى القوية مثل روبرت ليفاندوفسكي مميتة تمامًا كما في الحياة الواقعية. فقط لا تتوقع أن يتطابق آندي كارول تمامًا مع إنجاز القطب الكبير 2019-20 برصيد 55 هدفًا في 47 مباراة.

منذ اختراع لعبة كرة القدم في عام 1723 (يستغرق الأمر بضع سنوات) ، أصبح الركض هاجسًا عالميًا. محبو PES ليسوا مهووسين تمامًا برسائل البريد العشوائي على هذا الزر مثل نظرائهم في FIFA ، لكنها لا تزال مشكلة شائعة. ولا ينبغي أن يكون. في لعبة PES 2021 ، يتسبب الركض المفرط في إرهاق لاعبيك ، ويتطلب منك على الأرجح الاستفادة من مقعدك الفرعي في وقت أبكر من اللازم. يعد استخدام العدو السريع على الجناح أمرًا فعالاً حقًا ، حيث تقل حركة المرور على مشارف الحدث ، ولكن من السهل التعامل معها عند اختراق خط وسط مركزي مزدحم. عند الدفاع ، بدلًا من الركض نحو لاعب لديه الكرة ، قم دائمًا بالتبديل إلى اللاعب الأقرب للكرة للحفاظ على الطاقة وتعظيم سمات التمركز.

مع وجود فريقك في الصدارة ، من المهم أن تلعب بشكل أكثر تحفظًا عندما تكون في الاستحواذ. قد يكون الأمر مملًا بالنسبة للمشجعين الذين تم إنشاؤهم بواسطة الكمبيوتر لمشاهدتها ، لكن الانتقال بين زملائك في الفريق يضيع الوقت ، وفي المباريات عبر الإنترنت غالبًا ما يتسبب في أخطاء من خصم محبط. إذا لم تكن في وضع يسمح لك بذلك - على سبيل المثال ، إذا كان الفريق الآخر ينشر "ضغط الخط الأمامي" - تحكم في الكرة بالقرب من اللمس أو خط المرمى من أجل إجبار رمية في الداخل أو ركلة ركنية لصالحك. العب بشكل جيد أيضًا بحيث يكون هناك وقت إصابة أقل مضافًا إلى كل شوط ، وبالتالي تقليل عدد الفرص التي يجب على الخصم أن يسجلها ضدك.

قد يكون من المغري قص الخصم من خلال التدخل المنزلق ، أو الركض نحوهم على أمل أن يفقدوا السيطرة. تكمن المشكلة في هذا الأسلوب في أنه غالبًا ما يكون مكلفًا ، مما يتيح فتح مساحة غير ضرورية وحجز لاعبيك. العب بصبر ، وتمسك بخطك ، وانتظر وصولهم إليك. يساعد إعداد فريقك باستخدام تكتيكات "الدفاع الشامل" أو "الضغط في الخطوط الأمامية" في تحقيق هذا الهدف. قد يكون الأمر شاقًا لأن كريستيانو رونالدو يأتي في مركز الظهير الرباعي ، ولكن كلما زاد عدد اللاعبين الذين استعدت لفرض خطأ ، زادت فرصة صد تسديدته أو التدخل.

كان شعار نادي ليفربول الكلاسيكي هو "التمرير والحركة" ، وهذا يعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بأسلوبك في مهاجمة الخصم. تمرير الكرات بعناية والدخول إلى الفضاء أمر حيوي عند اختراق خطوطهم الدفاعية ، والاستفادة من ذلك بهدوء يمكن أن يوفر بعض الفرص الرائعة. الهجمات المضادة فعالة ، لكنها لا تعمل في كل مرة. ابحث عن استراتيجية وابني المسرحية. لا تستعجل أبدا.

تعليقات