AH

طريقة الدخول الى سيرفر المطورين و الحصول على رمز التنشيط مجانا

  رابط التحميل في الاسفل

في هذا الفيديو جئتكم بطريقة الولوج او الدخول الى سيرفر المطورين في آخر تحديث اي التحديث الجديد 2021 في لعبة فري فاير ، بطريقة سهلة كما لو انك يوتيوبر ... لكن يجب عليك اكمال الفيديو الى آخره لتفهم بعض المشاكل التي يعاني منها سيرفر المطويرين مع بعض الحلول المقترحة ...

- فري فاير طريقة الدخول لسيرفر المطويرين آخر تحديث

- كيفية الدخول الى سيرفر المطورين في التحديث الجديد فري فاير

- أسهل طريقة للدخول لسيرفر المطورين في لعبة فري فاير

- الطريقة الصحيحة لدخول سيرفر المطويرين 2021 للعبة فري فاير

صور تقريبية لما وصفناه سابقا


 رابط التحميل


للدخول لسيرفر المطورين : اضغط هنا


آخر أخبار فري فاير 

تعد Free Fire واحدة من أشهر ألعاب battle royale على منصة الهاتف المحمول وقد حققت نجاحًا هائلاً منذ إطلاقها.

أصبحت اللعبة مؤخرًا العنوان الأكثر ربحًا للربع السابع على التوالي في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية. كما حققت هذا الإنجاز للربع الثاني على التوالي في الهند.

وفقًا لتقرير صادر عن Sensor Tower ، احتلت Free Fire المرتبة الثالثة الأكثر تنزيلًا في شهر أبريل.

على الرغم من نجاحها ، فقد كان للعبة نصيبها العادل من المشاكل في شكل غشاشين ومتسللين.

لمواجهة تهديد هؤلاء الغشاشين ، أنشأ مطورو Free Fire نظامًا لمكافحة الغش يكتشف ويحظر اللاعبين الذين يستخدمون الغش في اللعبة.

وفقًا لتقرير حديث ، حظرت Free Fire ما مجموعه 1225509 حسابات للغش في الأسبوعين الماضيين. تم حظر 51٪ من هذه الحسابات نتيجة لتقارير من لاعبين شرعيين.

تقرير مفصل عن النسبة المئوية لبرامج القرصنة التي استخدمها الغشاشون في Free Fire خلال الأسبوعين الماضيين
75.4٪ من الحسابات المحظورة كانت تستخدم التصويب التلقائي ، مما يساعد على استهداف صندوق إصابة العدو دون بذل الكثير من الجهد ، وتم تعليق 14.7٪ بسبب عمليات اختراق النقل الآني. تُستخدم هذه الاختراقات للتنقل بسرعة من مكان إلى آخر ، حيث كانت نسبة 9.9٪ من الحسابات المحظورة تستخدم اختراق الجدران ، مما يساعد اللاعبين على إطلاق النار من خلال الجدران والأشياء الصلبة الأخرى ، بينما تم حظر 1٪ المتبقية لاستخدام الاختراقات المتنوعة الأخرى مثل تعديل الشخصية أو منطقة.

إلى جانب هذا التقرير ، ذكر المطورون أنهم عززوا أساليبهم في مكافحة الاختراق والكشف عن الغش. لقد كشفوا أنهم أطلقوا سياسة حظر جديدة تلتزم بتقديم تجربة عادلة وممتعة لجميع لاعبي Free Fire.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-