AH

لاعبو فري فاير سيحصلون على شخصية Shirou مجانًا في 27 فبراير

 فري فاير هو عنوان معركة ملكي بارز تم تطويره ونشره بواسطة Garena. تعتبر الشخصيات من أهم العناصر في هذه اللعبة لأنها تمتلك قدرة فريدة تمكن اللاعبين من الأداء بشكل أفضل في ساحة المعركة.

لاعبو فري فاير سيحصلون على شخصية Shirou مجانًا في 27 فبراير

يقدم المطورون شخصيات جديدة بانتظام ، مما يوفر تجربة جديدة للاعبين.

واحدة من أحدث الإضافات إلى القائمة هي Shirou. قبل بضعة أيام ، أعلن المطورون عن إنجاز مماثل لنشر منشور على Instagram. سيحصل اللاعبون الذين يحققون هذا الإنجاز على Shirou مجانًا.

شخصية شيرو في فري فاير.

الشخصية الجديدة تمتلك قدرة سلبية في اللعبة تسمى الضرر الذي تم تسليمه. في المستوى الأول ، عندما يضرب العدو اللاعبين في نطاق 80 مترًا ، سيتم تمييزه لمدة ست ثوانٍ.

عمل سكربت الهيدشوت و تثبيت الايم في الرأس.

يمكنك عمل ملف الهيدشوت او الهيد شوت بدون باند في التحديث الجديد كاللاعب وايت 444 [ WHITE 444 ] في الهاتف و هذا السكربت او السكريب فقط يساعد على ثبات الايم و عمل صعوده او طلوعه فوق الرأس و ايضا يساعد على طلق طلقات رأس ثابتة او الهيدشوت او الهيد شوت 

تحميل سكربت الهيدشوت : من هنا
لتحميل مطور السكربت : من هنا
تحميل تطبيق الملفات : من هنا

تابع طريقة التشغيل في الفيديو من هنا

ستكون هذه العلامة مرئية للاعب فقط وليس لزملائه. بصرف النظر عن هذا ، فإن الطلقة الأولى على الهدف المحدد ستؤدي إلى اختراق إضافي للدروع بنسبة 50٪. لديها فترة تباطؤ 35 ثانية.

يتم تعزيز هذه القدرة بشكل أكبر مع زيادة مستوى القدرة. على أعلى مستوى ، زاد اختراق الدروع بنسبة 100٪. علاوة على ذلك ، يتم تقليل فترة التهدئة إلى 20 ثانية.

كيفية الحصول على شخصية Shirou في Free Fire.

بالأمس ، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، أعلنت Free Fire أنه تم تجاوز هذا الإنجاز في يوم واحد ، وسيحصل اللاعبون على شخصية Shirou مجانًا كمكافأة لتسجيل الدخول في 27 فبراير.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-