القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح فورت نايت "إعادة التشغيل غير القانوني"

 

عارض لاعبو فورت نايت مؤخرًا قاعدة جديدة للموسم الأخير ، والتي تحد من عدد الأحداث التي قد يدخلها اللاعبون.

إذا اكتشفت فورت نايت أن أحد اللاعبين يحاول الدخول في حدث تنافسي في أكثر من منطقة ، أو تم ضبطه وهو يدخل في حسابات متعددة ، فسيتم إعطاؤه تحذيرًا آليًا لمحاولة "إعادة التشغيل غير القانونية".

نظرًا لأن العديد من اللاعبين لم يكونوا على دراية بتغيير هذه القاعدة ، فقد اختارت Epic أن تكون متساهلة حيال ذلك ، ووضحت ماهية القاعدة وكيف تؤثر على لاعبي فورت نايت ، على تويتر.

تحديث قواعد فورت نايت

هذه القواعد جديدة على الموسم الحالي من فورت نايت . تتم صياغة القاعدة المعنية على النحو التالي:

الغرض من تحديث القاعدة هذا هو إبقاء اللاعبين مقصورين على منطقة واحدة فقط. على الرغم من أنها ليست شائعة جدًا ، فقد عانت بعض الخوادم من وجود عدد كبير من المنافسين متعددي الخوادم يغمرون مناطقهم ويطردون المنافسة المحلية بشكل فعال.

هذا يمثل مشكلة خاصة على الخوادم ذات الجداول التنافسية التي تختلف اختلافًا جذريًا عن الخوادم الأكثر اكتظاظًا بالسكان ، حيث يمكن للاعبين بعد ذلك التنافس في كليهما دون الكثير من الانزعاج.

لن تؤثر هذه القاعدة على الغالبية العظمى من اللاعبين ، لكنها ستساعد في الحفاظ على سلامة الخادم للخوادم الأصغر مثل أوقيانوسيا والشرق الأوسط. شيء واحد يجب ملاحظته هو أن هذه القاعدة لا تقصر اللاعبين على منطقتهم الأصلية فقط. من الناحية الفنية ، لا يزال بإمكان اللاعب الذي يلعب على خادم US-East اللعب على أي خادم آخر ، لكن سيكون بمقدوره المنافسة على خادم واحد فقط.

أين تنافس؟

في حين أن بعض لاعبي فورت نايت قد لا يزالون يفكرون في اللعب على خوادم أخرى ، لن يجد معظمهم أن الأمر يستحق العناء. عند التنافس على خادم بعيد ، سيواجه اللاعبون زمن انتقال أكثر حدة ، وسيواجهون صعوبة في التنافس مع السكان المحليين الذين يلعبون بأصوات أقل بكثير.

نظرًا لفرصة ضئيلة للوصول إلى النهائيات في ظل هذه الظروف ، سيجد معظم لاعبي فورت نايت فرصهم في النجاح والمرح أكبر إذا لعبوا على الخادم الأقرب إلى مواقعهم الفعلية.

بينما يأمل الجميع في الوصول إلى النهائيات والفوز ، فإن الحقيقة هي أن قلة مختارة فقط ستتأهل ، وقلة قليلة فقط من المؤهلين سيكسبون ما يكفي من أموال الجائزة لاعتبارها جديرة بالاهتمام.

بالنسبة لمعظم لاعبي فورت نايت العاديين ، فإن التنافس في هذه الأنواع من البطولات هو للمتعة فقط ، وهذه القواعد ستمنعهم من اللعب ضد قواديس الخوادم عالية المهارة على أمل تحسين فرصهم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا