كيفية الحصول على 500 V-Bucks مجانًا في فورت نايت إذا كان لديك اشتراك شهري في حزمة الطاقم


تكافئ فورت نايت اللاعبين الذين واجهوا تأخيرًا بين وقت إصدار الفواتير لاشتراك الطاقم الشهري والوقت الذي تلقوا فيه 1000 V-Bucks.

قامت Epic Games بتسليم 500 V-Bucks كمكافأة لكل شخص واجه تأخيرًا في تلقي V-Bucks الخاصة باشتراك الطاقم الشهري. ومع ذلك ، كانت هناك تقارير في المجتمع حيث لم يتلق العديد من اللاعبين حتى الآن 1000 V-Bucks المخصصة.

من المتوقع أن تقوم Epic Games بإصلاح السيناريو الحالي قريبًا. نظرًا لأن اللاعبين بدأوا بالفعل في تلقي 500 V-Bucks إضافية ، فمن المعتقد أن كل من عانى سيكافأ على صبره. كانت هناك تقارير عن حصول لاعبين على 1000 V-Bucks المخصصة لهم ، مصحوبة بـ 500 إضافية كمكافأة.

إليك كل ما يجب معرفته عن مكافأة 500 V-Bucks من Epic Games للاعبين الذين واجهوا تأخيرًا في استلام 1000 V-Bucks لاشتراك طاقمهم في حزمة.

مكافأة 500 V-Bucks لصبر اللاعبين في فورت نايت

تكافئ Epic Games اللاعبين بـ 500 V-Bucks على صبرهم. هناك العديد من اللاعبين في المجتمع الذين ما زالوا ينتظرون استلام 1000 V-Bucks المخصصة لهم على الرغم من دفع فاتورة لهم. كما يبدو من الاستجابة المختلطة في المجتمع ، تعمل Epic Games حاليًا على إصلاح الموقف.

ومع ذلك ، بينما يصل الإصلاح تدريجياً إلى اللاعبين ، لا يزال الكثير منهم مهملين في الوقت الحالي. من المفهوم أن 500 V-Bucks هذه من Epic Games تأتي كتعويض للاعبين أكثر من كونها مكافأة. ومع ذلك ، هناك سؤال واحد لا يزال بدون إجابة وهو لماذا لم تتمكن Epic Games من التعامل مع الموقف على الرغم من التأخير المطول.

وسط كل ذلك ، انضم مجتمع فورت نايت لنظام iOS للاستعلام عن مكافأة V-Bucks لانتظار المريض. لسوء حظهم ، لم تكشف Epic Games عن أي معلومات رسمية بخصوص عودة فورت نايت إلى iOS. ومع ذلك ، عند حدوث ذلك ، قد تعود فورت نايت بسلسلة من الهدايا والمكافآت للجميع.

ومع ذلك ، لا يزال يتعين رؤية كل ذلك لاحقًا ، حيث لا يزال جزء كبير من المجتمع ينتظر الحصول على 1000 V-Bucks في فورت نايت التي دفعوا مقابلها بالفعل. بالنظر إلى أن Epic Games تتعامل بالفعل مع الموقف ، فمن المتوقع أن يتلقى الجميع مستحقاتهم مع مكافآتهم قريبًا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-