كيفية تنزيل "فورت نايت" على جهاز اندرويد باستخدام حل بديل من Epic Games

 على الرغم من أنه لا يمكنك تنزيل فورت نايت مباشرةً على جهاز اندرويد من خلال متجر Google Play ، فهناك حل بديل.

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد ، فيمكنك تنزيل فورت نايت من خلال تطبيق Epic Games ، والذي يمكنك الحصول عليه مباشرة من موقع الويب الخاص بهم.

نظرًا لخلاف بين Epic Games و Apple و Google ، فإن فورت نايت غير متاح للتنزيل في أي متاجر تطبيقات جوال.

لقد تجاوزنا الجنون الأصلي الذي أحاط بـ فورت نايت عندما ظهر لأول مرة في عام 2017 ، ولكن سبب هذا الجنون لم يختف - إنها لعبة ممتعة ومدمنة.

إنه لأمر جيد إذن أن هناك العديد من الطرق المختلفة للعب فورت نايتمن Epic Games - فهي ليست متوفرة فقط على الكمبيوتر المكتبي الخاص بك . بصرف النظر عن توفره على وحدات تحكم Xbox و PlayStation و Nintendo Switch ، يمكنك أيضًا تنزيل فورت نايت للعب على هاتف اندرويد .

لقد اعتدت أن تكون قادرًا على تشغيل فورت نايت على هاتفك بسهولة ، بغض النظر عن الطراز أو نظام التشغيل الذي استخدمته. ومع ذلك ، في صيف عام 2020 ، دخلت Epic Games في عداء مع Apple و Google ، ونتيجة لذلك ، تمت إزالة تطبيق فورت نايت من متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة. 

إذا كان لديك جهاز iPhone ، فهذا هو المكان الذي تنتهي فيه القصة - إما أن يكون لديك التطبيق قبل إزالته من متجر التطبيقات ، وأنت بأمان ، أو لا. ومع ذلك ، في أجهزة اندرويد ، لديك المزيد من الخيارات. إذا كان لديك Samsung Galaxy ، فيمكنك فقط تنزيل اللعبة من Galaxy Store. إذا كان لديك هاتف اندرويد آخر ، فالأمر ليس بهذه البساطة ، ولكن هناك حل بديل سهل نسبيًا.

كيفية الحصول على فورت نايت على جهاز اندرويد الخاص بك

 1. في متصفح هاتفك المحمول ، انتقل إلى موقع Epic Games وانقر على الزر "تنزيل" لتثبيت التطبيق.


2. وفقًا للإرشادات التي تظهر على الشاشة ، انتظر ظهور نافذة التنزيل المنبثقة. عندما يحدث ذلك ، انقر على "فتح" لبدء تثبيت التطبيق.

ملاحظة: قد يظهر تحذير يفيد بأن الملف قد يضر بجهازك. يمكن تجاهل هذا بأمان ، في هذه الحالة - انقر على "موافق".


3. قد تتلقى تحذيرًا آخر يفيد بأن هاتفك غير مسموح له بتثبيت التطبيقات من هذا المصدر. إذا حدث هذا ، فانقر على "الإعدادات" في الإشعار.

سيتم نقلك مباشرةً إلى صفحة الإعدادات الصحيحة في هاتفك - فقط قم بتبديل المفتاح بجوار "السماح من هذا المصدر" إلى الوضع "تشغيل".

4. ارجع إلى متصفحك وانقر على "تثبيت" في نافذة Epic Games المنبثقة لبدء التنزيل. عند الانتهاء ، انقر على "فتح".


5. عند فتح التطبيق ، من المحتمل أن تكون لعبة فورت نايت هي أول لعبة تظهر. إذا لم يكن كذلك ، اسحب لليسار حتى تراه. انقر عليه ، ثم انقر على "تثبيت".

6. من المحتمل أن ترى نفس النافذة المنبثقة كما في الخطوة الثالثة. افعل نفس الشيء الموضح هناك ، ثم ارجع إلى تطبيق Epic Games. انقر على "تثبيت" في رسالة المطالبة من فورت نايت لبدء تنزيل اللعبة


7. عند انتهاء التنزيل ، ستخبرك نافذة منبثقة أخرى بأنه تم تثبيت التطبيق بنجاح. اضغط على "فتح" للذهاب إلى التطبيق وبدء اللعب.








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-