كيفية الارتقاء بمستوى سريع في فورت نايت الموسم 5 : أفضل الطرق للحصول على XP قبل انتهاء الموسم


يمكن أن يكون الترتيب في فورت نايت الموسم 5 الفصل 2 شاقًا للغاية ، على الرغم من وجود عدة طرق للقيام بذلك بسرعة. 
أضافت Epic Games طرقًا عديدة للاعبين للارتقاء في  فورت نايت الموسم 5 الفصل 2 . ومع ذلك ، أفاد مجتمع فورت نايت أن الترتيب ، بشكل عام ، يبدو وكأنه مسافة طويلة. 
على الرغم من وجود العديد من التحديات والمهام التي يمكن للاعبين حلها هذا الموسم في فورت نايت ، فقد أضافت Epic أيضًا بعض المهام القائمة على NPC والتي تمنح اللاعبين دفعة كبيرة من XP. تتطلب بعض هذه المهام من اللاعبين التفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب والقضاء على أهداف المكافأة. 
قامت Epic Games بإزالة البطاقات المثقبة والتحديات وعملات XP من فورت نايت الموسم 5 الفصل 2 . بدلاً من ذلك ، أضافوا العديد من المهام الملحمية والأسطورية الجديدة للاعبين لإكمال وربح كميات كبيرة من XP. 

كيفية الترقية بسرعة في فورت نايت الموسم 5 الفصل 2

1 - المهام الملحمية 

قدمت Epic Games مفهوم المهام في Fortnite Chapter 2 - Season 5 ، وهي تشبه إلى حد كبير التحديات. سيحتاج اللاعبون إلى إكمال مهام معينة للحصول على المكافآت وبعض تعزيزات XP التي تمس الحاجة إليها. 
Fortnite الفصل 2 - الموسم الخامس الآن في أسبوعه السادس ، وهناك العديد من التحديات في المهام الملحمية. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين تدمير سبعة براميل صنارة صيد في جميع أنحاء خريطة Fortnite لربح 20،000 XP على الفور.
في نفس الوقت ، يمكنهم أيضًا الإشارة إلى رفاق الشعاب المرجانية في Coral Castle لكسب 20000 XP في Fortnite. هذه المهام الملحمية مبسطة بطبيعتها ، ويمكن للاعبين إكمالها بسهولة في قعقعة الفريق أو أثناء اللعب الفردي في ردهة الفريق. 

2 - المهام الأسطورية

تمامًا مثل المهام الملحمية ، تم تقديم المهام الأسطورية أيضًا في Fortnite Chapter 2 - Season 5. بينما تركز معظم المهام الملحمية على تحديات مختلفة ، تركز المهام الأسطورية فقط على تحد معين. 
يتعين على اللاعبين تكريس أنفسهم لإطلاق 100 طلقة على الرأس في Fortnite خلال الأسبوع السادس من الفصل 2 - الموسم 5. وبالمثل ، فإن المهمة الأسطورية في الأسبوع الخامس تركز على اللاعبين الذين يقضون على حراس IO في Fortnite. 
هذه التحديات ليست مباشرة مثل المهام الملحمية وتتطلب الكثير من التركيز. يمكن للاعبين التعاون مع أصدقائهم لإكمال ذلك في Fortnite Chapter 2 - Season 5. 
سيمنح إكمال المهمة الأسطورية للاعبين حوالي 55000 XP لكل منهم. بعد إكمال جميع التحديات في مهمة أسطورية ، سيحصل اللاعبون تلقائيًا على مكافأة تجميلية خاصة في Fortnite. 

3 - المهام السرية

لا يمكن العثور عليها بسهولة في Fortnite Chapter 2 - Season 5 ، وسيتعين على اللاعبين فتحها بعد إكمال أحداث ومهام معينة. على سبيل المثال ، قد يؤدي فتح صندوق ذخيرة إلى فتح المهام السرية ، والتي يمكن للاعبين البحث عنها داخل اللعبة. 
يساعد إشعال الهياكل بالنار والقضاء على اللاعبين بطائرة على زيادة عدد نقاط الخبرة في Fortnite Chapter 2 - Season 5. هناك حوالي 47 مهمة سرية هذا الموسم يمكن للاعبين فتحها بسهولة لكسب بعض XP.
ترتبط بعض هذه المهام الخاصة أيضًا بجمع درع بيسكار من Mandalorian. أفضل طريقة لإكمال هذه المهام هي لعب Team Rumble ، حيث سيعيد اللاعبون الظهور بعد إقصائهم.

4 - تحديات مكافأة NPC

أضافت Epic Games العديد من الشخصيات غير القابلة للعب في جميع أنحاء خريطة Fortnite. يمكن للاعبين زيارة هذه الشخصيات غير القابلة للعب والتفاعل معها لفتح بعض تحديات المكافأة التي ستمنح XP مجانية. 
على سبيل المثال ، يمكن للاعبين جمع كمية معينة من السبائك الذهبية وتنفيذ عقود المكافآت وما إلى ذلك لكسب XP مجانية من هذه الشخصيات غير القابلة للعب.
عادةً ما يتم تنظيم مهام الشخصيات غير القابلة للعب هذه في Fortnite Chapter 2 - Season 5. وهذا يتيح للاعبين الحصول على المزيد من XP داخل اللعبة.
هذه هي أفضل أربع طرق لكسب XP بسرعة في Fortnite Chapter 2 - Season 5. يمكن للاعبين أيضًا الذهاب في هياج الإقصاء أو البقاء على قيد الحياة لفترة أطول للحصول على المزيد من XP في Fortnite.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-