كيف تبني باحتراف في فورت نايت

 إن إتقان بعض الأساسيات في فورت نايت ليس كوبًا من الشاي ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالبناء والقتال.

كيف تبني باحتراف في فورت نايت


 لطالما اشتهرت معارك الصندوق بوجود سقوف عالية المهارة.  وغالبًا ما يشعر محبو باتل رويال بالفزع من مدى صعوبة منحنى التعلم فيها.

 إذن ، ما الذي يجعل لاعبًا جيدًا في قتال الصندوق يكسر؟  في هذا الدليل ، سيكون التركيز على بعض الأساسيات التي يحتاج اللاعبون إلى وضعها في الاعتبار. فورتنايت هي في الأساس لعبة بناء ذات ديناميكية معركة ملكية.  وهذا يجعلها فريدة من نوعها ويفصلها عن كل لعبة مجانية أخرى شهيرة من هذا النوع.

 على عكس الألعاب الأخرى حيث يتعين على اللاعبين التحرك للتغطية أثناء الانخراط في معارك بالأسلحة النارية ، تتيح فورت نايت لهم بناء غطاء خاص بهم.  يمنح هذا اللاعبين ميزة التحرك بسرعة أثناء محاربة الخصم.  ينصب التركيز هنا على مساعدة لاعبي فورتنايت على فهم الفرق بين مواد البناء واستخدام البناء.  في نفس الوقت ، سوف توضح هذه المقالة كيفية كسب معارك الصندوق الأساسية من خلال أمثلة ظرفية مختلفة.

 يمكن للاعبين في فورت نايت استخدام ثلاث مواد مميزة لبناء الهياكل الدفاعية.  يمكنهم البناء باستخدام الخشب والحجر والمعدن.  تختلف هذه المواد في السلامة الهيكلية ، ويجب على اللاعبين زرعها قبل الانخراط في معارك بالأسلحة النارية.

 هناك أربعة أنواع من هياكل المباني التي يمكن استخدامها في Fortnite: الجدران والأرضيات والسلالم والأقماع.  يتيح الجمع بينها بشكل استراتيجي للاعبين الدفاع عن أنفسهم من الخصوم.

 في نفس الوقت ، يمكن للاعبين إضافة الفخاخ إلى بنياتهم للقبض على خصومهم على حين غرة عندما يحاولون دخول هذه البنى بقوة.

 عندما يقوم اللاعبون ببناء هذه التركيبات في فورت نايت ، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل المواد إلى ذروة HP (نقاط الإصابة).  بعبارة أخرى ، تتمتع هذه المواد الثلاث بقدرات هيكلية مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتدابير الدفاعية.

 وبالتالي ، يتعين على اللاعبين أن يكونوا حاسمين إلى حد كبير في اختيارهم للمواد ، اعتمادًا على الموقف.  تختلف هذه المواد الثلاثة في الوظائف ، ويعتمد استخدامها كليًا على تقدير اللاعب. قبل الدخول في الأشكال الظرفية ، من الأفضل معرفة القدرة الهيكلية لهذه المواد الثلاثة في فورت نايت.

  •  الخشب - 100 (الحد الأدنى للصحة) / 200 (الحد الأقصى للصحة)
  •  الحجر - 90 (صحة دقيقة) / 300 (أقصى صحة)
  •  المعدن - 80 (الحد الأدنى للصحة) / 400 (الحد الأقصى للصحة)

 الحد الأدنى والأقصى للصحة من هذه المواد هي عوامل مساهمة في نتائج معارك الصندوق.  هذا يعني أن لاعبي فورتنايت يجب أن يختاروا الخشب على الحجر والمعدن لتغطية فورية.  في الوقت نفسه ، فإن اختيار المعدن والحجر أثناء المعارك الطويلة يمنح اللاعبين ميزة.

 اعتمادًا على السلامة الهيكلية لهذه التركيبات ، يمكن للاعبين زراعة الكمية المناسبة من المواد للبناء في فورت نايت ، على سبيل المثال ، الخشب والحجر أضعف هيكليًا من المعدن عند الحد الأقصى من HP.  على العكس من ذلك ، يصبح المعدن خيارًا سيئًا عندما يحتاج اللاعبون إلى إنشاء غطاء على الفور ، حيث أن قاعدته HP هي 80 فقط.

 للحصول على مثال سريع ، يمكن للمستخدمين تخيل خصم يرش ببندقية هجومية قياسية على مسافة أقل من 50 مترًا.  معالجة 30 ضررًا مع 165 ضررًا في الثانية ، سيمزق الخصم الهياكل المعدنية أو الحجرية.  ومع ذلك ، إذا كان الهيكل مصنوعًا من الخشب ، فسيستغرق الأمر وقتًا أطول لإسقاطه.

 مثال آخر هو الدفاع ضد الخصم ببندقية في فورتنايت.  إذا أطلق النار بمضخة البندقية على مسافة أقل من 30 مترًا ، فمن الأفضل البناء بالخشب في البداية. تتسبب بندقية البندقية (الشائعة) في 70 ضررًا بمعدل 0.7 إطلاق نار ، مما يعني أن اللاعبين سيحتاجون إلى البناء بأقل قوة من HP  المواد.

 يتم وصف معارك Box في Fortnite على أنها مواقف يركز فيها اللاعبان على الاستفادة من بعضهما البعض من خلال دمج البناء والتحرير والتسديد.  هذا يعني أن تركيزهم الأساسي ينصب على الوصول إلى موقع متميز قبل التصويب على خصمهم.

 يتضمن قتال الصندوق في فورت نايت العديد من العناصر الفرعية مثل التحرير ، والمراحل ، والتحكم في القطعة ، والملاءمة ، وما إلى ذلك.  ومع ذلك ، يمكن للاعبين الانتقال بسهولة إلى هذه الجوانب إذا كان لديهم معرفة أساسية بالبناء في فورت نايت.

 كما هو واضح من الاسم ، تدور معركة الصندوق حول بناء صندوق لتجنب المواجهة المباشرة مع المعارضين في فورت نايت.  يسمح هذا أيضًا للاعبين ببناء هياكل تقدم ميزة ارتفاع على العدو. لبناء صندوق ، يحتاج اللاعبون فقط إلى وضع أربعة جدران حول الشخصية ، مع وجود أرضية في الأعلى والأسفل ، وبعد وضع هذه الجدران ، يكون لديهم  مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها.  على سبيل المثال ، يمكنهم بناء سلالم لرفع أنفسهم.  وبالمثل ، يمكنهم متابعة الأرضية وبناء أربعة جدران لإنشاء صندوق آخر.  هذا هو المفهوم الأساسي لاكتساب ميزة الارتفاع في فورت نايت.

 ستركز الأمثلة التالية على عدد قليل من مواقف قتال 1x1 التي سيواجهها اللاعبون غالبًا.  هذه الأشياء واضحة ومباشرة وستساعدهم على فهم المفهوم الأساسي لفوز معارك الصندوق في فورتنايت.

 1 - أخذ الخصم المرتفعات

 هناك مواقف يعاني فيها لاعبو فورتنايت عندما يأخذ الخصم أرضًا مرتفعة ، يحدث هذا عندما يبني العدو منحدرًا ويبني صندوقًا فوق الأرض.  وبطبيعة الحال ، يصبح هذا وضعًا مفيدًا لهم.  ومع ذلك ، هناك عدة طرق لمواجهة هذا.

 أولاً ، يتعين على اللاعبين بناء هياكلهم الخاصة قبل أن يبدأ الخصم في البناء.  تعد مهارات وقت رد الفعل ومهارات البناء السريع عنصرين أساسيين في الفوز في هذه المعارك ، فبعد اكتساب ميزة ارتفاع كبيرة على الخصم ، سيحتاج اللاعبون إلى توقع موقع العدو من خلال سماع خطواتهم.  من خلال القيام بذلك ، سيكون لديهم ميزة إنشاء بناء قبل أن يحصل العدو على فرصة.  هذه هي أساسيات التحكم في القطعة في فورت نايت.

 بمجرد وضع الهيكل ، يمكن للاعبين تحريره للدخول إلى مربع الخصم والقضاء عليهم بسهولة ، على العكس من ذلك ، يمكنهم أيضًا تعديل جزء صغير من الهيكل بأكمله لإنشاء فتحة للتصويب على العدو.  هذا سيبقيهم في مأمن من أي فخاخ وضعها الخصم داخل الصندوق.

 هناك العديد من الأساليب والأدوات المساعدة الأخرى لهزيمة الخصم بميزة الارتفاع.  على سبيل المثال ، يمكن للاعبين استخدام Shockwave Grenade للدخول إلى مربع الخصم مباشرة ، والفكرة الأساسية هي مواجهة ميزة ارتفاع الخصم من خلال البناء على نفس المستوى.

 2 - قتال مربع 1x1 عدواني

 عندما يحاول الخصم الدخول بقوة إلى صندوق اللاعب في Fortnite ، فهناك عدة طرق للتخلص منه على الفور.  بينما يمكنهم الاعتماد على الفخاخ وعلب الغاز وعناصر أخرى ، فإن أفضل طريقة للتعلم من موقف كهذا هي الجمع بين البناء والتحرير وإطلاق النار

 إذا كان لاعب يختبئ داخل صندوق 1x1 (أربعة جدران على كل جانب ، طابقان في الأعلى والأسفل ، أو مخروط في الأعلى) ، سيحاول الأعداء إسقاط الجدران أولاً ، وفي حالة اختراق أحد الجدران ،  من الأفضل بناء منحدر بالخشب لإلهاءهم للحظات.  على العكس من ذلك ، يمكن للاعبين الدخول مباشرة في معركة بالأسلحة النارية بنسبة 50-50.

 سيكون أفضل خيار بناء في هذه الحالة هو تعديل جانب واحد من الدرج.  سيحتاج اللاعبون إلى تدوير الدرج لإرباك العدو ثم تعديل جانب واحد فقط ، ويفضل أن يكون هذا الجانب قريبًا من العدو ، حيث سيتعين عليهم تحريك الفأرة لتغيير موضع التقاطع.  سيساعد هذا اللاعبين على إرباك العدو وإطلاق النار عليهم بسهولة نسبية.

 للفوز في معارك الصندوق ، سيتعين على اللاعبين التدرب على إنشاء مربعات متعددة مع اكتساب ميزة الارتفاع على الخصوم.  في الوقت نفسه ، يجب تطوير توقع موقع العدو ووضع البنيات قبل أن تتاح له الفرصة في حركة فورية. هناك العديد من الخرائط الإبداعية 1x1 و 2x2 في فورت نايت التي تسمح للاعبين بممارسة معارك الصندوق مع الآخرين.

 أفضل طريقة لتحسين القتال في الصندوق في فورتنايت هي التعلم من هذه المواقف.  يمكن للاعبين دائمًا تجربة الوضع الإبداعي لممارسة وضع التركيبات وتعديل التكوينات واكتساب التحكم في القطعة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-