إصدار PUBG Mobile vs PUBG KR: ما مدى اختلاف كلتا اللعبتين؟

 


كانت PUBG Mobile  واحدة من أكثر ألعاب المعارك الملكية انتشارًا في مجتمع الرياضات الإلكترونية على مر السنين. لقد كانت مفضلة لدى المعجبين وقد جمعت قاعدة جماهيرية رائعة على مستوى العالم نظرًا لتجربة اللعب والألعاب الرائعة.

ومع ذلك ، على عكس معظم ألعاب battle royale ، فإن PUBG Mobile لديها إصدارات ومتغيرات مختلفة في مناطق منفصلة. بعض الإصدارات المترجمة هي إصدار KR وإصدار VN وإصدار تايوان.

لم يتم العثور على هذه الإصدارات المترجمة في متاجر Google Play ومتاجر تطبيقات Apple في مناطق أخرى ولكن يمكن تنزيلها من مصادر خارجية أخرى.

بينما تظل الميزات الرئيسية لهذه الإصدارات كما هي ، توجد اختلافات طفيفة بين الإصدارات العالمية والمترجمة. تقارن هذه المقالة PUBG Mobile بإصدارها المحلي الأكثر شيوعًا ، PUBG Mobile KR.v.

الاختلافات بين إصدار PUBG Mobile و PUBG Mobile KR

# 1 - مكافآت تسجيل الدخول


في إصدار KR من PUBG Mobile ، يمكن للاعبين رؤية الكثير من الاختلاف في قسم المكافآت لحدث تسجيل الدخول. عادةً ما تقدم النسخة العالمية للاعبين قصاصات قسائم متنوعة وعملات BP في قسم مكافآت تسجيل الدخول. بدلاً من ذلك ، يتم منح ميدالية Donkatsu حصرية عند تسجيل الدخول في اليوم السابع في إصدار KR.

# 2 - BP Crates


في PUBG Mobile KR ، يمكن للاعبين شراء الصناديق الممتازة والأسطورية بعملات BP (Battle Point) داخل اللعبة. تتكون هذه الصناديق من ملابس أسطورية وأسطورية جنبًا إلى جنب مع جلود أسلحة رائعة وجلود للمركبات.
من ناحية أخرى ، في الإصدار العالمي ، يتعين على اللاعبين شراء الصناديق الممتازة والأسطورية باستخدام UC ، والتي يجب شراؤها بأموال حقيقية.

# 3 - أحداث ومكافآت حصرية

يقدم إصدار KR نظام مكافأة أكثر روعة وجاذبية. يمكن للاعبين الحصول على جوائز وميداليات دائمة وجذابة من خلال إكمال المهام اليومية والمهام السهلة في الأحداث. في غضون ذلك ، بالكاد تقدم النسخة العالمية هدايا مجانية للاعبين.
يتميز إصدار KR أيضًا بأحداث ومهام إقليمية لإكمالها ، مما يسمح للاعبين بالفوز بعناصر أسطورية وأسطورية دائمة. من ناحية أخرى ، نادرًا ما تستضيف PUBG Mobile مثل هذه الأحداث ، وبدلاً من ذلك تكافئ عناصر التجميل محدودة الوقت.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-