تاريخ إصدار فورت نايت "Green Arrow" والسعر والمزيد

 أعلنت فورت نايت أن Oliver Queen ، Green Arrow ، ينضم إلى المعركة الملكية.

شهدت فورت نايت ما يبدو وكأنه مليون عملية انتقال في هذه المرحلة. لقد كانت Marvel Comics هي المحور الرئيسي ، لكن DC Comics قفزت بين الحين والآخر.

مع Batman و Catwoman والآن مجموعة Last Laugh بما في ذلك Joker و Poison Ivy ، كانت مسألة وقت فقط قبل ظهور Green Arrow ، وربما المزيد من الأبطال من عالم DC.

تاريخ إصدار فورت نايت Green Arrow والسعر والمزيد

تاريخ النشر

لم يعد التخمين. قادم Green Arrow رسميًا إلى فورت نايت . سيتمكن أعضاء Fortnite Crew من الحصول على Emerald Archer في حزمة يناير.

إنه حصري لأعضاء Fortnite Crew في 31 ديسمبر 2020 الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي. أضافت Epic Games ملاحظة مهمة مفادها أنه من أجل المطالبة بحزمة January Crew Pack ، يحتاج اللاعبون إلى تسجيل الدخول من منصة الشراء الأصلية الخاصة بهم إذا كان قد مضى أكثر من 30 يومًا على آخر تسجيل دخول لهم من تلك المنصة.

السعر


تأتي الحزمة مضمنة مع عضوية Fortnite Crew. يمكن للاعبين شراء العضوية المتكررة مقابل 11.99 دولارًا في الشهر. يمكن إلغاؤها في أي وقت ، ولكن يتم تحصيل رسوم كل شهر حتى حدوث الإلغاء.

كل شهر على التوالي يحصل فيه اللاعب على عضوية Fortnite Crew ، سيتم تسليم 1000 V-Bucks إلى حسابه. هذا بدون رسوم إضافية ويتم تضمينه مع أي عروض حصرية من Fortnite Crew متاحة لذلك الشهر.

تفاصيل حزمة السهم الأخضر


جلد Green Arrow القادم إلى فورت نايت مستوحى من تصوير ستيفن أميل لأوليفر كوين في عرض CW الشهير Arrow. ليس الجلد هو الشيء الوحيد الذي سيحصل عليه أعضاء Fortnite Crew.

سيحصل اللاعبون على زلعة ظهر جعبة تكتيكية ، تعرض مجموعة متنوعة من الأسهم. إلى جانب ذلك ، يتم تضمين فأس قفاز الملاكمة. هذه دعوة إلى أحد أسهم Green Arrow الأكثر شيوعًا ، وهو قفاز ملاكمة أرسل لضرب الأعداء.

لفت الإعلان انتباه ستيفن أميل نفسه. الماعز عادةً ما تكون علامة تجارية لشركة Green Arrow ، ولكن مرت بعض الوقت في سلسلة CW قبل ظهور اللحية الصغيرة في هذا الإصدار من Oliver Queen.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-