كيفية النقل الفضائي في فورت نايت الموسم 5

 

أدخلت فورت نايت الكثير من التغييرات على الموسم الخامس ، حيث تم إصلاح الخريطة بالكامل وإدخال قدرات جديدة.

تتيح ميزة جديدة في الموسم الخامس من فورت نايت للاعبين جمع البلورات من أجل الوصول إلى انتقال فوري قصير المدى. قد يبدو خيار التنقل الإضافي هذا بمثابة تغيير بسيط ، لكن له آثارًا ضخمة على كيفية تأثيره على فورت نايت وسيؤثر عليه في المستقبل.

محطمة الكريستال في فورت نايت

لاستخدام الاندفاعة الكريستالية في  فورت نايت الموسم 5 ، كل ما يحتاجه اللاعبون هو جمع بعض البلورات السائبة الموضوعة حول الخريطة. بمجرد جمعها ، يمكن للاعبين ببساطة القفز المزدوج من أجل الانتقال الفوري لمسافة قصيرة. لا يبدو أن هذا النقل الآني يمر عبر الجدران وللأسف لا يُعرف الكثير عنه في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، فإن نطاق الفائدة واضح. واحدة من أسوأ الظروف في فورت نايت هي الاضطرار إلى اجتياز الأرض المفتوحة أثناء تعرضها لإطلاق النار. تمنح هذه الشرطات للاعبين طريقة سريعة ومراوغة للقفز عبر أرض مفتوحة وتجنب الاضطرار إلى إهدار الموارد أو المخاطرة بإلحاق الكثير من الضرر.

بالطبع ، يوفر خيار التنقل هذا أكثر من كونه مجرد طريقة جيدة للتهرب من نيران العدو. هجوميًا ، تتيح هذه الشرطات للاعبين التسلل عبر دفاعات العدو والاقتراب من زوايا مختلفة.

كما هو موضح بواسطةjasontkdkid على Twitter ، فإن هذه الاندفاعة سريعة جدًا لدرجة أنها تسمح للاعبين باستغلال حتى فجوة صغيرة في دفاعات شخص ما للغوص في صناديقهم.

هذا النوع من الميكانيكيين هو بالضبط ما تحتاجه فورت نايت

لطالما كافحت فورت نايت للتعامل مع الديناميكية بين البناء وإطلاق النار ، ومن الإنصاف القول إن الكثير من مباني فورت نايت كانت أكثر أهمية بكثير.

على الرغم من أن البناء على طول الطريق لم يكن كافيًا لتسجيل عمليات التصفية ، يمكن للمُنشئ القادر التحكم بسهولة في تحركات خصمه وتثبيتها من أجل أخذ لقطات خالية من المخاطر من الزاوية.

بدا أن الموسم الماضي حاول معالجة هذه الديناميكية من خلال تقديم قوى خارقة يمكن أن تلحق ضررًا هائلاً بالبنايات أو تدمر أبراجًا بأكملها.

سمح هذا للاعبين بتدمير نهج البناء العدواني وأدى إلى خوض معارك الموسم على مسافة أطول قليلاً عندما كانت القوى العظمى متورطة ، ولكن بالتأكيد شعرت وكأنها خروج كبير عن فورت نايت التقليدية .

يبدو أن الانهيار طريقة أفضل للتعامل مع الموقف تمامًا. تعني إمكانية التنقل الإضافية ونطاق الخيارات الممنوحة للاعبين أن تثبيت اللاعبين ، أو إبقائهم في مأزق من قبل صانع دفاعي ، سيكون له تأثير أقل على مسار القتال.

يمكن للاعبين ببساطة الاندفاع بعيدًا ، أو الاندفاع ، خلال اللحظة المناسبة لاستغلال فجوة في طريقة لعب خصمهم. بهذه الطريقة ، لا يتم إبطال البناء في فورت نايت تمامًا ، ولكن الخروج من الموقع مرة واحدة لا يعني نهاية القتال.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الاندفاعة تستهلك موردًا يتعين على اللاعبين جمعه أثناء اللعبة ، فإنها تجعل اللاعبين يرغبون في التفكير في مكان وزمان استخدامها. بشكل عام ، يجب أن يكون ذلك لبعض اللحظات المثيرة في فورت نايت الموسم 5.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-