ما هي منطقة تقييد رمز الخطأ في ببجي موبايل ؟

ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت هما من أشهر ألقاب المعركة الملكية على منصة الهاتف المحمول ، ليس فقط في شبه القارة الهندية ، ولكن في جميع أنحاء العالم. في أوائل سبتمبر ، فرضت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات حظرًا على 118 تطبيقًا ولعبة ، بما في ذلك لقب باتل رويال.

ظهرت منارة الأمل للمستخدمين عندما أعلنت PUBG Corporation أنها لن تصرح بعد الآن بامتياز PUBG Mobile لألعاب Tencent في الهند.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن منشور LinkedIn الذي قاموا به بشأن تعيين "مدير قسم تطوير الشركات للمنطقة الهندية" زاد من آمال اللاعبين في تحقيق عائد محتمل. ومع ذلك ، في 29 أكتوبر. أكدت ببجي موبايل إغلاق الخادم الهندي عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما ترك المستخدمين في حالة من الفزع.

ما هي منطقة تقييد رمز الخطأ في PUBG Mobile؟

على الرغم من أن الحظر ساري المفعول ، لا يزال بعض اللاعبين قادرين على الوصول إلى خوادم اللعبة. ومع ذلك ، قبل أيام قليلة ، أعلنت ببجي موبايل على صفحتها الرسمية على Facebook أن Tencent Games ستنهي كل وصول إلى اللعبة للمستخدمين في الدولة.

الآن ، عندما يحاول اللاعبون الوصول إلى اللعبة ، تظهر رسالة خطأ تفيد بأن  "الخادم مشغول ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. رمز الخطأ: منطقة التقييد" تظهر على شاشاتهم.

وبالتالي ، لن يتمكن اللاعبون من الهند من لعب ببجي موبايل. علاوة على ذلك ، لا يمكنهم حتى الوصول إلى المواقع الرسمية لـ ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت .

لذلك إذا كنت من الهند وتبحث عن حل لهذا الأمر ، فلا يوجد حل ، فقد أغلقت اللعبة جميع الخدمات في الهند وفقًا لتوجيهات الحكومة.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-