أهم 5 أشياء يحب المعجبون رؤيتها مُعاد تقديمها إلى فورت نايت

 

هناك الكثير من الأشياء التي يحب مجتمع فورت نايت أن تنفذها Epic Games في اللعبة.

مع ما يقال ، هذه قائمة بأهم خمسة عناصر سيستمتع بها المجتمع تمامًا إذا تم تقديمها في فورت نايت. وفقًا لمقطع فيديو Top5Gaming الأخير على قناتهم على YouTube ، تتضمن بعض الأشياء التي يحبها مجتمع Fortnite ، ميزات مثل السماح للاعبين الذين يعانون من انقطاع الاتصال بإعادة الاتصال في نفس الردهة ، وحتى الخريطة الأصلية.

أهم 5 عناصر يرغب المجتمع في إضافتها إلى 

# 5 كتاب SypherPK "How to Win"

يعد SypherPK أحد أشهر منشئي محتوى فورت نايت التعليمي ، وهو شخصية مجتمعية محبوبة. وهكذا ، عندما حث لاعب فورت نايت Epic Games على تقديره هو وكل من يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به من خلال إضافة كتاب "How to Win" إلى محطة الطقس ، أحب المجتمع الفكرة.

نظرًا لسمعة SypherPK في المجتمع ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت Epic Games ستستجيب بالفعل لطلب المشغل أم لا.

# 4 الخريطة الأصلية: أثينا

نظرًا لكون الجزيرة الشخصية الرئيسية في فورت نايت ، فإن الانتقال إلى Apollo في الفصل 2 كان خطوة جريئة من Epic Games. مع هذا ، فقد فات المشجعون إزالة أثينا بعد الفصل الأول ، وقد يكون قرارًا هائلاً من Epic Games إذا قاموا بالفعل بإعادة الخريطة الأصلية إلى اللعبة.

يفتقد المشجعون أثينا كثيرًا لدرجة أنه حتى إدراجها كطريقة لعب منفصلة ، من المرجح أن يتم الترحيب بها بفرح من قبل المجتمع.

# 3 المزيد من الأحداث المباشرة داخل اللعبة

يمكن أن تتضمن الأحداث داخل اللعبة في فورت نايت أي شيء بدءًا من حفلة موسيقية حقيقية يشارك فيها Travis Scott أو Marshmello ، إلى قصة موسمية مثل Doomsday Device. دائمًا ما تكون ألعاب الفيديو أكثر تفاعلية بالنسبة للاعبين عندما يصبحون جزءًا من قصة داخل اللعبة ، وقد حققت فورت نايت أداءً جيدًا حتى الآن لمواكبة توقعات المجتمع في هذا الصدد.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تبدو Epic Games للمضي قدمًا بعد الأحداث التاريخية الأخيرة مثل حفل Travis Scott.

# 2 آلات البيع

في البداية كانت جزءًا من فورت نايت في الفصل الأول ، تمت إزالة آلات البيع من اللعبة في بداية الفصل الثاني. ومع ذلك ، فإن عودة آلات البيع تبدو منطقية ، لأنها أتاحت للاعبين فرصة الحصول على عتاد لائق مقابل الموارد.

نظرًا للحالة التي لم يحالف فيها اللاعب حظًا سعيدًا فيما يتعلق بجمع الأسلحة على الخريطة ، فقد عرضت آلة البيع عليهم خيارًا بديلاً لتأمين تحميل لائق.

# 1 خيار قائمة تشغيل 1v1 للاعبين

نظرًا لأن فورت نايت هي لعبة Battle Royale تضم 100 لاعب ، فقد كان المجتمع يطلب من Epic Games الحصول على قائمة تشغيل 1v1 منذ بدايتها. نظرًا لكونها واحدة من أكثر أوضاع الألعاب المخصصة شيوعًا في فورت نايت ، فهي تتيح للاعبين الحصول على جولات متتالية من ألعاب 1v1 لاختبار مهاراتهم الخاصة ضد فرد آخر.

على الرغم من أن فورت نايت تقدم الكثير من خرائط 1v1 في الوضع الإبداعي ، فإن قائمة تشغيل 1v1 المخصصة تعني أن Epic Games تشجع اللاعبين على تحسين مجموعات مهاراتهم في فورت نايت.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-