أفضل 5 أسلحة متفجرة في فورت نايت تحتاج إلى العودة

 

لدى فورت نايت ترسانة ضخمة من الأسلحة ، وربما تكون الفئة المتفجرة هي الأكثر إرضاءً لاستخدامها في اللعبة.

منذ الأيام الأولى للعبة ، طور لاعبو فورت نايت تقاربًا تجاه هذه الأسلحة / العناصر المتفجرة. كان تفجير المباني واللاعبين ممتعًا بشكل لا يصدق ، كما أنه تضافر بسلاسة مع الطبيعة الديناميكية للعبة.

نتيجة لذلك ، اعتاد اللاعبون العاديون على التقاطهم وإحداث الفوضى في الجزيرة. من ناحية أخرى ، اعتاد اللاعبون المحترفون القيام بضربات خادعة بهذه الأسلحة والفوز بالمباريات بأسلوب أنيق.

ومع ذلك ، في الوضع الحالي للعبة ، لا يوجد العديد من الأسلحة المتفجرة للاختيار من بينها. لقد أعطى هذا إحساسًا ميكانيكيًا بإطلاق النار من منظور الشخص الأول للعبة ، وهو أمر يكره العديد من اللاعبين.

تسرد هذه المقالة خمسة أسلحة متفجرة في فورت نايت تحتاج إلى العودة.

أفضل 5 أسلحة متفجرة يجب أن تعود في فورت نايت

# 1 صاروخ قاذفة


يعد Rocket Launcher أحد أقدم الأسلحة في فورت نايت وهو سهل الاستخدام للغاية. استخدم اللاعبون هذا السلاح لكسر البنى وضغط الخصوم. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يتسبب ضرر منطقة التعرض لهذا السلاح في إصابة الأعداء على حين غرة وإطلاق النار عليهم في الأرض.

# 2 قوس الازدهار الأسطوري


كان Boom Bow أحد أكثر الأسلحة دقة وخطورة في اللعبة. كانت الطلقات تتطلب عملية تصفية ولكنها كانت دقيقة للغاية على مسافات متوسطة إلى طويلة في فورت نايت.

تم التغلب على العنصر إلى حد ما حيث بدأ العديد من اللاعبين في استخدامه للحصول على عمليات تصفية سهلة في المباريات. تم قبوها في النهاية ولكن تم إعادتها أيضًا إلى اللعبة كعنصر أسطوري لفترة محدودة. يمكن للاعبين هزيمة TNTina والحصول على هذا السلاح بالقرب من Rig في الفصل 2-الموسم 2 من فورت نايت.

# 3 قاذفات رباعية

كان لدى Quad Launchers أربعة صواريخ يمكن إطلاقها في تتابع سريع وتم التغلب عليها بشدة. على عكس قاذفة الصواريخ العادية في فورت نايت ، لا يمكن للاعبين توقع عدد الصواريخ القادمة نحوهم.

نتيجة لذلك ، اشتكى العديد من اللاعبين من مدى قوة هذا السلاح وكيف دمر مفهوم البناء في اللعبة. وبالتالي ، فقد تم قبوهم ولم يتم إعادتهم إلى اللعبة مطلقًا.

# 4 صاروخ موجه

أحدث صاروخ موجه مصدر إزعاج في مجتمع فورت نايت عندما لم يفهم اللاعبون السلاح. بعد فترة تعديل قصيرة ، أصبح من الضروري اختيار الفرق التي تلعب اللعبة. كان لدى اللاعبين القدرة على تدوير الصاروخ وتوجيهه بالضبط حيث يريدون ذلك في المباريات. أدى ذلك إلى ظهور العديد من الاستراتيجيات الغريبة في اللعبة.

تم اعتبار السلاح في النهاية مهزومًا وإزالته من اللعبة.

# 5 قاذفة قنابل يدوية

قاذفات القنابل تطلق متفجرات ترتد مرة واحدة بعد إطلاقها من البندقية. تم استخدام هذا السلاح من قبل اللاعبين الذين أحبوا وضع زاوية على خصومهم في اللعبة من خلال استغلال بنياتهم الخاصة. علاوة على ذلك ، كان لديه أيضًا وقت إطلاق نار وإعادة تحميل لائق إلى حد ما. ساعد هذا اللاعبين على إلقاء قنبلة تلو الأخرى على أعدائهم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-