تحديث ببجي موبايل 1.1: أفضل 5 ميزات من آخر تحديث للإصدار العالمي

 


تم إعداد ببجي موبايل لإطلاق العديد من الميزات الجديدة ، مع آخر تحديث 1.1 على الإصدار العالمي. التحديث الجديد سيجعل بالتأكيد تجربة المعركة الملكية أكثر متعة ومليئة بالحركة للاعبين.

تقدم اللعبة رسومات فائقة الدقة تبدو حقيقية تقريبًا. كما أنها عززت مشهد الرياضات الإلكترونية في مختلف البلدان. في هذه المقالة ، نناقش أهم خمس ميزات لتحديث ببجي موبايل 1.1.

تحديث PUBG Mobile 1.1: أهم 5 ميزات:

# 1 وضع مترو رويال:


الميزة الأكثر إثارة في تحديث ببجي موبايل 1.1 هي Metro Royale Mode الجديد. تعاونت ببجي موبايل مع لعبة فيديو Metro Exodus ، وقد تم تخصيص الوضع بشكل خاص للتعاون.
سيكون للوضع ردهة منفصلة والعديد من الخيارات الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع السوق السوداء حيث يمكن للاعبين تبادل وشراء عناصر مختلفة. مع وجود ثلاث خرائط في الوضع ، ستكون خريطة واحدة فقط متاحة للاعبين. سيحتاج اللاعب إلى تعزيز مستوى Metro Royale الخاص به لفتح الخريطتين الأخريين.

# 2 الرسوم المتحركة لقنبلة الشظايا:


في تحديث ببجي موبايل 1.1 ، ستكون ميزة Frag الجديدة المتحركة هي ميزة رائعة أخرى. إنها أكثر ديناميكية مقارنة بالرسوم المتحركة الباهتة في الإصدار الحالي من اللعبة. 

# 3 ميزة جديدة لمكافحة الغش:


الميزة الثالثة ستكون نعمة للاعبين الذين يرتقون بترتيبهم إلى مستوى أعلى مثل Conqueror في اللعبة. ستكتشف ميزة مكافحة الغش الجديدة تلقائيًا أي تطبيقات أو برامج تابعة لجهات خارجية تعمل في الخلفية. سيمنع أي عمليات اختراق مثل الهدف أو اختراق الموقع المستخدم على الجهاز.
إذا تم القبض على لاعب يستخدم أي نوع من برامج الطرف الثالث ، فسيتم حظر حسابه بشكل دائم. 

# 4 إعدادات حساسية جيروسكوب جديدة:


مع التحديث الجديد ، سيتمكن اللاعبون الآن من تعديل إعدادات حساسية الجيروسكوب بشكل أكبر. عادة ، يمكن للاعب أن يمتلك 300 حساسية كحد أقصى في إعدادات الجيروسكوب. ولكن مع التحديث الأخير ، سيكون لديه / لها حد أقصى يبلغ 400 ، مما سيعزز المعارك القريبة المدى ، ومتوسطة المدى ، وبعيدة المدى للاعبين. 

# 5 تخصيص التحكم في السيارة:


الميزة الأخيرة لتحديث ببجي موبايل 1.1 هي أنه سيتمكن اللاعبون الآن من تخصيص عناصر التحكم في سيارتهم. هذا يعني أنه يمكن للاعب الآن تبديل موضع الأزرار في سيارته من خلال زيارة إعدادات اللعبة ثم الانتقال إلى قائمة التحكم في السيارة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-