تعلن فورت نايت عن كأس Ghost Rider

 

جلبت فورت نايت بطلاً آخر من Marvel لمواجهة الصعاب ضد Galactus. سيكون Johnny Blaze ،  المعروف باسم Ghost Rider ، محور كأس فورت نايت جديد وبشرة قابلة للفتح.

تمت إضافة Ghost Rider إلى فورت نايت كجزء من سلسلة Marvel Knockout Super. لقد أتت هذه الندف أخيرًا ثمارها.

كأس فورت نايت Ghost Rider 

ستعمل كأس Ghost Rider بشكل مشابه لكأس Daredevil Cup السابق  في فورت نايت . ستستضيف المسابقة فريقًا من الثلاثي وتتميز Marvel Knockout LTM. كما كان من قبل ، يمكن للاعبين الانتقال إلى علامة تبويب المنافسة في ردهة ألعاب Fortnite. سيبدأ البث المباشر في 4 نوفمبر 2020.

يجب أن تكون الفرق مسبقة الصنع حيث لا يوجد خيار "تعبئة". ويجب على لاعبي فورت نايت المشاركين الوصول إلى مستوى الحساب 30 وتمكين المصادقة الثنائية.

كافأ كأس Daredevil أفضل الفرق بجلد Daredevil قبل إصداره في متجر عناصر فورت نايت. كأس Ghost Rider هي نفسها. ستفتح الفرق الأولى زي Ghost Rider Outfit و Back Bling قبل إتاحتهما للشراء للاعبين الآخرين. ستكسب المنافسة في جميع هذه الكؤوس التي تحمل طابع Marvel للاعبين Nexus Glider خاصًا.

ستستمر سلسلة Marvel Knockout Super في 11 نوفمبر و 18 نوفمبر و 21 نوفمبر. الأولين سيكونان كأس Mystery Marvel Hero / Villain لفرق Duos. والثالث سيكون كأس السوبر بمليون دولار ، أيضًا لفرق الوضع الزوجي.

من هو Ghost Rider؟

Ghost Rider هو اسم العديد من الأبطال البارزين في Marvel Comics. الأكثر شعبية هو الأول ، جوني بليز. ظهر Ghost Rider لأول مرة في أغسطس 1972 وتلقى سلسلة كوميديا ​​خاصة به في وقت لاحق ، في عام 1973.

جوني بلايز هو رجل أعمال حيلة يركب دراجة نارية باع روحه للشيطان لإنقاذ حياة والده. وشهدت هذه الصفقة أن يقوم Ghost Rider بأمر الشيطان بتقديم أرواحه.

عندما كان الشر في مكان قريب ، كان جسد جوني سوف تلتهمه نار الجحيم ويتحول إلى هيكل عظمي. وبعد ذلك ستغرق جمجمته في النيران. كان في شكل راكب الشبح هذا أنه سيهزم الشر الذي كان قريبًا ، أيًا كان ، ويعطي روح الفاجر للشيطان. بعد فترة ، تم الكشف عن أن الشيطان هو Marvel الشرير Mephisto.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Ghost Rider يتلقى أي قدرات خاصة مضافة إلى اللعبة. كذلك ، مع بقاء متسع من الوقت قبل الموسم الخامس ، يمكن أن يضيف فورت نايت بسهولة خصمه Mephisto إلى اللعبة.

و  تقاطع الأعجوبة مع فورت نايت  كان لا يزال قويا، وهناك يقين من أن تكون المزيد من المفاجآت كما يتم الإعلان عن كؤوس أخرى.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-