فورت نايت : ما هو الخطأ "غير قادر على تسجيل الدخول إلى حسابك" على PS4؟

 لا يمكن لأحد أن يتنبأ بأن فورت نايت ستكون ظاهرة عالمية للثقافة الشعبية كما هي اليوم. عندما تم إطلاق اللعبة لأول مرة ، كان القليل فقط قد لاحظوا ولاحظوا حلقة اللعب المبتكرة إلى حد ما والتي تتضمن البناء.

سيستغرق الأمر تضمين وضع Battle Royale لمساعدة فورت نايت حقًا في اختراق الاتجاه السائد وتصبح ما هي عليه اليوم. يستمتع العديد من اللاعبين باللعبة على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي وجهاز PS4.

تعد PS4 وحدة تحكم صلبة ، ويبدو أن فورت نايت تعمل عليها دون وجود عوائق في كثير من الأحيان. ولكن في بعض الأحيان ، قد يصاب اللاعبون برسالة مخيفة "يتعذر تسجيل الدخول إلى حسابك" عند تشغيل هذا العنوان على وحدة التحكم.

ببساطة لا يوجد شيء مزعج للاعب أكثر من عدم قدرته على لعب لعبته المفضلة بسبب مشكلات الخادم. ومع ذلك ، فهو ليس مدعاة للقلق.

فورت نايت: شرح الخطأ "تعذر تسجيل الدخول إلى حسابك" على PS4

بشكل أساسي ، تظهر هذه المشكلات من وقت لآخر في جميع أنحاء العالم عندما تكون الخوادم معطلة للصيانة. نظرًا لأن خوادم فورت نايت يمكن أن تتلقى قدرًا هائلاً من حركة المرور يومًا بعد يوم ، فيجب الحفاظ عليها لضمان تمتع اللاعبين بتجربة سلسة مع اللعبة.

مثل معظم الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكن للخوادم أن تتعطل للصيانة من حين لآخر ، ويبدو أنه لا يوجد حل سوى انتظارها. قد يكون هذا مزعجًا للغاية ولكن لا ينبغي أن يقلق اللاعبين ، لأنه ليس خطأ في الجهاز أو وحدة التحكم الخاصة بهم أو حساب Epic Games الخاص بهم في فورت نايت.

يمكن للاعبين محاولة إغلاق اللعبة وفتحها مرة أخرى عدة مرات إذا كان ذلك مفيدًا ، ولكن يتم حل المشكلة من تلقاء نفسها عند عودة الخوادم.

بدلاً من ذلك ، يمكنهم أيضًا اختبار اتصالهم بالإنترنت من الإعدادات على PS4 ، وإليك الخطوات للقيام بذلك:

  • انتقل إلى شاشة الصفحة الرئيسية لجهاز PS4
  • انتقل إلى الإعدادات
  • اختر شبكة"
  • حدد "اختبار الاتصال بالإنترنت"




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-