أفضل 5 لاعبين منافسين في فورت نايت يجب مشاهدتهم في عام 2020

 

لا يزال مشهد Fortnite التنافسي يتوسع كما لم يحدث من قبل. حتى بدون أحداث LAN الشخصية ، فإن الأحداث عبر الإنترنت التي تستضيفها Epic Games تعمل بشكل جيد للغاية. انتقل العديد من محترفي Fortnite في الماضي إلى أشياء أخرى. يلعب Ninja كثيرًا في Valorant ، بينما حول Tfue انتباهه إلى Warzone . إذن ، من هم أفضل لاعبي Fortnite التنافسيين في عام 2020؟

أفضل 5 لاعبين منافسين في Fortnite لمشاهدتهم في عام 2020

 5 - Benjyfishy

Benjyfishy لاعب تنافسي في NRG. إنه يتباهى بكونه مؤهلًا لكأس العالم 4 مرات ، وقد تأهل مؤخرًا إلى نهائيات FNCS الكبرى أيضًا. هذا اللاعب الشاب هو انفجار يجب مشاهدته ، عند اللعب بشكل تنافسي أو عرضي أثناء التدفقات. NRG يؤمن به ، كما هو موضح في تغريدة ممتعة قاموا بنشرها. Benjyfishy اللطيف والودي للغاية هو مجرد واحد من العديد من لاعبي Fortnite الشباب الذين لديهم الكثير من السنوات ليقدموها.

 4 - مسترسافاج

MrSavage هو لاعب Fortnite لـ 100 لصوص. كما تأهل لكأس العالم أربع مرات. إنجاز كبير آخر له ، هو المركز الأول الذي حققه في Dreamhack Anaheim في عام 2020. هو والعديد من لاعبي Fortnite الآخرين ، يجعلون المشهد الأوروبي بارزًا . الكل في الكل ، لقد حصل على 12 المركز الأول عبر أنواع متعددة من الأحداث. السماء هي الحد الأقصى لـ MrSavage.

3 - مونغرال

Mongraal هو لاعب مبهرج آخر من المشهد الأوروبي. إنه يلعب Fortnite لصالح FaZe Clan وهو ممتع للغاية لمشاهدته. تم تجنيده في فريقه الأول في سن 13 ، وظل في ازدياد منذ ذلك الحين. لقد مر وقت قصير فقط لم يتعرف الكثيرون على اسم Mongraal. الآن ، مع أكثر من 1.4 مليون متابع على Twitter ، أصبح اسمًا مألوفًا في Fortnite. مجرد مشاهدة مهاراته في البناء والتحرير المجنونة هو منوم.

 2 - زيت

زيت هو أول لاعب من أمريكا الشمالية يصل إلى النهاية. حقًا ، أصبح المشهد الأوروبي في Fortnite قويًا للغاية ، لكن لا تنس المشهد الأمريكي. زيت هو لاعب آخر في NRG وهو ممتع حقًا لمشاهدته. لا يخشى زيت التعبير عن رأيه ودعمه بأفعال في جزيرة Fortnite. له playstyle العدواني هو مشهد للنظر.

1 - بوغا

الآن ، الجميع يعرف من هو Bugha . في حين أن هناك لاعبين آخرين من Fortnite يكتسبون أرضية من حيث الشعبية ، فإن Bugha لديه شيء واحد لا يفعلونه. إنه أول بطل Fortnite Solos World Cup وحالياً فقط. إلى أن يتم تتويج لاعب آخر ، يمكن اعتبار Bugha تلقائيًا أفضل لاعب في العالم. أن تكون قادرًا على القول أنك تشاهد بطل Fortnite World Cup هو أمر رائع بحد ذاته.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-