فورت نايت : كيفية إكمال تحدي Gnome Downfall 'Grave Mistake'

 

تثير لعبة فورت نايت دائمًا اهتمام اللاعبين من خلال ترك بيض عيد الفصح وأجزاء خفية من المعرفة في اللعبة.

يصادف اللاعبون هذه أثناء لعب المباريات العادية على الجزيرة ، وغالبًا ما يشقون طريقهم إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإعلام المجتمع. الجميع يحب المفاجآت ، وهذه الوقائع الجانبية هي مجرد شيء آخر نتطلع إليه مع كل تحديث في اللعبة.

في كل موسم ، يضيف المطورون مهمة جانبية جديدة في اللعبة لن يتم تغطيتها من خلال تحديات اللعبة. بدلاً من ذلك ، يتم تشجيع اللاعبين على استكشاف الجزيرة وكشف المهام الجانبية الغامضة بأنفسهم. يحتوي هذا الموسم على قصة جانبية مستندة إلى Gnome ، حيث كان Master Bad Gnome يحاول تخريب التماثيل الجيدة في جزيرة Fortnite.

كيف تكمل تحدي Gnome 'Grave Mistake' في فورت نايت ؟

في آخر تحديث لـفورت نايت ، كان على اللاعبين تطهير Slurp Tanks والاقتراب من القزم الشرير للحصول على عدد معين من نقاط الخبرة. ومع ذلك ، ولدهشة الجميع ، بدأ الجنوم الشرير حزمة نفاثته وتحطم على الأرض أثناء محاولته الهروب من مكان الحادث. علاوة على ذلك ، شهد هذا التحديث نصبًا تذكاريًا للجنوم الشرير يتم وضعه في الموقع المحدد حيث تحطم.
سيعرف اللاعبون موقع موقع التعطل إذا أكملوا التحدي السابق . ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة عن الموقع ، يمكن العثور عليه مباشرة أمام خزانين كبيران على الخريطة.
يحتاج اللاعبون إلى شق طريقهم إلى النصب التذكاري في Slurp Factory ، ودفع الاحترام بالضغط على "E" ، أو مفتاح الإجراء المخصص لهم ، لكسب 20000 XP . يعد Slurp Factory موقعًا رائعًا للهبوط والحصول على دروع كاملة ؛ وبالتالي ، فإن إكمال هذا التحدي لا ينبغي أن يكون ملف تعريف ارتباط صعب الاختراق.
هذا الموسم لديه تحديث آخر متبقي في ترسانته ، وقد أدى إلى مجموعة من التكهنات داخل المجتمع بخصوص قصة جنوم. يعتقد بعض اللاعبين أن جنوم الشرير مات لسبب وجيه ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه قد يكون لديه بطاقة أخيرة في مجموعته ، والتي سيتم استخدامها لمفاجأة اللاعبين في التحديث القادم. ومع ذلك ، سيتعين على اللاعبين الانتظار حتى إصدار التحديث التالي لمعرفة ما إذا كان هناك أي تطور في القصة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-