متى ينتهي الموسم الرابع من فورت نايت ؟ تاريخ بدء الموسم الخامس من الفصل الثاني ، بطاقة المعركة وتفاصيل أخرى


 لقد كان الموسم الرابع من الفصل الثاني من  فورت نايت مثيرًا للإعجاب حتى الآن ، مع إضافة العديد من الأبطال الخارقين من Marvel مثل Iron Man و Wolverine و Groot و Thor. شهد هذا التعاون أيضًا بعض القدرات الأسطورية الجديدة ، والعديد من نقاط الاهتمام ، وأنماط اللعب ذات الوقت المحدود تحت عنوان Marvel والتي تجعل هذا الموسم ناجحًا تمامًا.

بينما تم التأكيد على العديد من اللاعبين أن  فورت نايت كانت تقوم بتسويق نفسها ، يبدو الآن أن قصة اللعبة قد اختلطت مع Marvel فقط لتغيير القصة التقليدية التي تتبعها. من المتوقع أن تعود  فورت نايت إلى قصتها المعتادة من الموسم المقبل.

في هذه المقالة ، نكشف عن تاريخ الانتهاء المتوقع للعبة  فورت نايت المؤكدة داخل اللعبة ، والتغييرات المحتملة التي قد يشهدها الموسم القادم.

متى ينتهي الموسم الرابع من الفصل الثاني من  فورت نايت؟

يجب أن ينتهي الموسم الرابع من الفصل الثاني من  فورت نايت في  30 نوفمبر ، بناءً على التاريخ المذكور في صفحات مرور المعركة داخل اللعبة. يبدو أن هذا الموسم يتقدم نحو حدث مباشر حيث سيحاول Galactus استهلاك كوكب  فورت نايت ، وسيحاول أبطال Marvel الخارقون إيقاف خططه الشريرة.
ومع ذلك ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذا التاريخ قابل للتغيير بناءً على المطورين ، وقد يواجه اللاعبون تأخيرًا.
إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، يجب أن يبدأ الموسم الخامس من الفصل الثاني من  فورت نايت في  الأول من ديسمبر ، ووفقًا للشائعات ، فقد يكون تعاونًا مع DC. في وقت سابق ، عرضت بعض التسريبات أيضًا حزمة " The Last Laugh " ، التي تحتوي على مستحضرات تجميل جوكر جنبًا إلى جنب مع ميداس ، الذي يبدو بطريقة ما أنه على قيد الحياة.
سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان ميداس لا يزال على قيد الحياة في اللعبة ، وقد يكون أيضًا بمثابة بيضة عيد الفصح بالنسبة له ، مما يشير إلى وصوله في المستقبل.
مع كل هذه الشائعات والتسريبات ، سيتعين على اللاعبين الانتظار حتى نوفمبر لمعرفة المزيد عن القصة والتطورات في اللعبة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-