ما الذي يمكنك فعله لاستعادة فورت نايت على نظام iOS؟

 

عندما بدأت Epic نزاعها مع Apple ، فقد الملايين من لاعبي فورت نايت إمكانية الوصول إلى اللعبة على النظام الأساسي الذي يختارونه. الآن ، نظرًا لأن القتال يبدو أنه سيستمر لفترة أطول ، بدأ العديد من اللاعبين يشعرون بأنهم مقيدون بشكل غير عادل من لعبة حققت نجاحها من خلال الترحيب بالجميع. إذن ما الذي يمكنك فعله كلاعب فورت نايت iOS؟

لن يكون استعادة فورت نايت على iOS أمرًا سهلاً

طبيعة هذا النزاع تجعل خياراتك محدودة فيما يتعلق بما يمكنك القيام به. سيكون أحد الخيارات الحقيقية الوحيدة المتاحة لك هو محاولة بث فورت نايت على جهاز iOS الخاص بك . قد يتضمن ذلك استخدام تطبيق ثانوي لتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تشغيل فورت نايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هاتفك.
هذه الطريقة لديها الكثير من العيوب. وعلى الأخص ، إذا كان عليك أن تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل ، فلماذا تزعج نفسك ببثها على الإطلاق. ومع ذلك ، هناك مخاوف أخرى أكثر واقعية أيضًا. والجدير بالذكر أن بث اللعبة على جهاز ثانوي سيقدم مصدرًا آخر للكمون مما يجعل التجربة أقل متعة. سيكون لديك أيضًا برنامج آخر يمكن أن يحدث بشكل خاطئ أيضًا.

اجعل صوتك مسموعا

لذا فنحن بالفعل ننتقل إلى الخيارات الوحيدة المتاحة لك كمستهلك عند التعامل مع هذه الأنواع من المشكلات. إذا كنت تتابع الأحداث ، فقد يكون أفضل مسار للعمل هو ببساطة اختيار جانب والأمل في التوصل إلى حل سريع.
بقدر ما يؤلمني القول ، من غير المرجح أن تستمع هذه الشركات إلى فرد واحد فيما يتعلق بنزاعهم ، لا سيما مع مليارات الدولارات على الخط. ومع ذلك ، فقد أظهرت Epic اهتمامًا واضحًا بالحفاظ على صورتها العامة وإشراك "محكمة الرأي العام" المجازية في هذه الحالة.
نتيجة لذلك ، فإن الأصوات الجماعية للأشخاص المهتمين بإيجاد نوع من القرار قد تساعدهم في الواقع في سردهم. لقد جمعت Epic بالفعل حكايات العديد من المطورين المستعدين للتعبير عن شكاواهم مع Apple ، وبالمثل تستخدم Apple الشكاوى الجماعية للاعبين الذين لم يعودوا قادرين على لعب فورت نايت لنظام iOS في معركتهم القانونية ضد Epic.

احصل على استعداد لانتظار طويل

لسوء الحظ ، بغض النظر عما تفعله ، لن يكون هناك الكثير الذي يمكن القيام به حتى تنتهي حالة فورت نايت. إذا مارس عدد كافٍ من الناس ضغطًا حقيقيًا على أي من الشركتين ، من خلال المقاطعة أو الاحتجاج أو ببساطة المساهمة في الخطاب العام ، فقد يكون هناك ضغط كاف عليهم للتوصل إلى حل وسط مؤقت.
ولكن حتى الآن ، يبدو أن كلا الشركتين مستعدتان لخوض معركة صعبة. إذا كنت ترغب في الانتظار ، فنحن نرحب بك للقيام بذلك ، لكن العديد من لاعبي فورت نايت بدأوا بالفعل في الانتقال إلى ألعاب أخرى. إذا كان جهاز iOS هو نافذتك الوحيدة للترفيه ، فحينئذٍ سيكون عليك فقط أن تعيش مع خيارات محدودة لفترة من الوقت.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-