القائمة الرئيسية

الصفحات

من أين تشتري بطاقة الرسومات RTX 3070 من Nvidia

 يتوفر الآن RTX 3070 بقيمة 499 دولارًا ، على الرغم من أن تجار التجزئة الذين يخزنون وحدة معالجة الرسومات الجديدة يبدو أنهم قد بيعوا في الغالب في هذه المرحلة. إذا كنت لا تزال تبحث عن إحدى وحدات معالجة الرسومات (GPU) من Nvidia's Founders Edition (FE) ، فحاول البحث في Best Buy و Micro Center . إذا لم يكن البحث عن GPU مقصورًا على إصدار FE ، فإن العديد من بطاقات الرسومات التابعة لجهات خارجية التي تصنعها شركات تصنيع المعدات الأصلية مثل Gigabyte و PNY معروضة للبيع رسميًا من عدد قليل من تجار التجزئة الآخرين مثل Amazon و Newegg و B&H Photo ، بالإضافة إلى بست باي ومركز مايكرو. ومثل إطلاق الماضية، ومعظم هذه البطاقات بيعت جدا بسرعة. لكن استمر في المحاولة ، فقد تكون محظوظًا.

بالمقارنة مع RTX 3080 و 3090 القادرة على 4K ، تعد هذه البطاقة اختيارًا جيدًا بشكل خاص إذا كان لديك شاشة ألعاب بدقة 1440 بكسل أو ترى نفسك تحصل على واحدة قريبًا. نشر زميلي Tom Warren مراجعة لـ 3070 ، وقدم معدلات إطارات مواتية على الألعاب الشائعة مثل Control و Call of Duty: Warzone والمزيد - حتى مع تنشيط ميزات تتبع الأشعة. في معظم الحالات ، قدمت بطاقة 499 دولارًا أداءً أسرع من RTX 2080 الذي ظهر لأول مرة مقابل 699 دولارًا قبل بضع سنوات.

في المملكة المتحدة ، ستكون وحدة معالجة الرسومات RTX 3070 FE متاحة على www.nvidia.co.uk . مشترك نفيديا أيضا أن بطاقة الرسومات سيتم مخزنة في الأمازون، الأغنية ، AWD ، Box.co.uk ، CCL ، Chillblast ، CyberPower ، Ebuyer ، الصقر ، PC عنيف ، شبكة ، NOVATECH ، OcUK ، PC التخصصي ، الكمبيوتر في العالم، المسح الضوئي ، يوتوبيا للكمبيوتر والألعاب في المملكة المتحدة .


بالحديث عن الأداء السريع ، قدمت AMD للتو وحدات معالجة الرسومات المرتقبة المبنية على بنية RDNA 2 ، ولدى الشركة ثلاث وحدات معالجة رسومات جديدة تهدف إلى التعامل مع بطاقات سلسلة RTX 30. يبدو أن Radeon RX 6800 البالغ 579 دولارًا رائعًا للألعاب بدقة 1440 بكسل ، مثل RTX 3070 ، وقد يكون RX 6800 XT بقيمة 649 دولارًا بديلاً جيدًا إذا كنت تريد RTX 3080. كلاهما سيطرح للبيع في 18 نوفمبر ، في حين أن 999 دولارًا RX 6900 XT مهيأة لتولي RTX 3090 سيصل في 8 ديسمبر. لدينا المزيد من التفاصيل هنا .

التحديث 9:43 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، 29 أكتوبر: يبدو أن الأسهم قد تضاءلت إلى عدد قليل من الخيارات التي تدخل وتخرج من كونها متاحة في Best Buy. يبدو أن مخزون Newegg قد تم بيعه ، ولم تجعل Amazon و B&H Photo قوائمهما متاحة بعد ، أو يبدو الأمر كذلك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا