فورت نايت : أعلى وأدنى موقع على الخريطة

 فورت نايت : أعلى وأدنى موقع على الخريطة


 فورت نايت التحديات أسبوع 9 بوجود مشغلات المكلفة الرقص في أعلى وأدنى النقاط على الخريطة. في حين أن القيام بتحدي فورت نايت لهذا الأسبوع قد يكون أمرًا بسيطًا ، إلا أن اكتشاف الأماكن التي توجد فيها هذه الأماكن بالضبط قد يكون صعبًا.

أين أعلى مكان في فورت نايت؟

يمكن القول إن أعلى موقع في فورت نايت هو الأبسط من الاثنين. قمة الجبل الكبيرة المطلة على زاوية كاتي في الركن الجنوبي الشرقي من الخريطة هي أعلى مكان في اللعبة ، والرقص هناك ليس صعبًا للغاية.
ما عليك سوى بدء لعبتك التالية من فورت نايت والوصول إلى القمة. بمجرد الوصول إلى هناك ، تأكد من أنك في أعلى نقطة ، وقم بالرقص بجوار عمود العلم الموجود هناك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن يتم إخطارك ويمكنك بعد ذلك متابعة بقية اللعبة.
سواء كنت ترغب في الانتقال مباشرة إلى الجزء السفلي من الخريطة أم لا ، الأمر متروك لك ، ولكن بالنظر إلى أنك بالفعل على قمة جبل تطل على بعض المواقع القابلة للنهب ، فقد يكون من الأفضل إكمال هذه اللعبة وبدء لعبة جديدة واحد للنصف الآخر من تحدي فورت نايت.

أين هو أدنى موقع في فورت نايت؟

يصعب العثور على أدنى موقع في فورت نايت قليلاً ، ولكن من العدل أن نقول إنه ليس بالضبط في مكان يسهل الوصول إليه من قمة الجبل. تقع أدنى بقعة في Coral Castle ، وهو موقع مغمور جزئيًا في فورت نايت.
لإكمال هذا التحدي بسرعة ، ما عليك سوى الطيران إلى القلعة المرجانية والتأكد من أنك في الطابق السفلي. ستعرف ما إذا كنت قد عثرت على الموقع الصحيح بجوار النهر الكبير الذي يمر عبر وسط الغرفة. ما عليك سوى الرقص وانتظر فورت نايت لتخبرك بأنك أكملت تحدي هذا الأسبوع.
إذا قررت أن تبدأ هنا بدلاً من قمة الجبل ، فمن المؤكد أنك ستضطر إلى بدء لعبة جديدة حيث لن يكون هناك ما يكفي من الوقت تقريبًا للوصول إلى الجبل والرقص على القمة قبل انتهاء اللعبة. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-