فورت نايت : تتقدم الشركة لتسمح لك بلعب فورت نايت المحدث على iOS

  تتقدم الشركة لتسمح لك بلعب فورت نايت المحدث على iOS


إذا لعبت فورت نايت بشكل أساسي على جهاز iOS الخاص بك ، فمن المؤكد أن الخلاف المستمر بين Apple و Epic كان محبطًا للتعامل معه. ومع ذلك ، هناك طريقة واحدة على الأقل للتغلب على المحنة بأكملها للعودة إلى لعب فورت نايت على جهاز iPhone أو iPad.

كيف تلعب فورت نايت على iOS

بالطبع ، لا يزال بإمكانك لعب فورت نايت للموسم الماضي على أجهزتك التي تعمل بنظام iOS ، ولكن مع تضاؤل ​​عدد السكان وتعليق اللعبة في كبسولة زمنية دون أي تقدم أو فتح أو تحديات أو تغييرات على الإطلاق ، يختار الكثيرون الجلوس ببساطة. إذا كنت تريد اللعب مع أصدقائك على وحدات تحكم أخرى ، فهناك حل بديل.
يعد تطبيق Rainway في إعلانه الأخير أنه بمجرد التثبيت ، سيتمكن لاعبو فورت نايت من لعب اللعبة من أجهزة iPad و iPhone مرة أخرى. يعمل التطبيق عن طريق بث اللعبة من جهاز كمبيوتر بدلاً من تشغيل اللعبة من جهاز iPhone أو iPad نفسه.

إيجابيات وسلبيات بث فورت نايت

بالطبع ، كان هذا الحل البديل دائمًا خيارًا ، لكنه لا يزال خيارًا لم يفكر فيه جميع اللاعبين. ومع ذلك ، في حين أن هذا ممكن بالتأكيد ، يجدر التفكير في كيفية تغيير هذا تجربة فورت نايت .
بادئ ذي بدء ، سيتطلب ذلك أن يكون لديك جهاز كمبيوتر قادر على تشغيل فورت نايت وتشغيله على جهاز آخر. بالنسبة لمعظم الناس ، هذا ينفي الهدف تقريبًا ، لأنك تفضل اللعب على جهاز الكمبيوتر نفسه تقريبًا ، وكان أحد أهم عوامل الجذب للعب فورت نايت على جهاز iPhone هو أنه يمكنك الضغط في لعبة سريعة أثناء انتظار شيء ما.
هناك اعتبار آخر وهو أن الطريقة التي ستلعب بها اللعبة من خلال البث ستؤثر على طريقة لعبك. نظرًا لأنه يتم بث اللعبة بدلاً من تشغيلها مباشرةً ، فقد تقل قدرتك على التفاعل والتحكم الدقيق في شخصيتك ، وقد تختلف حتى إذا قفز اتصالك.
على الرغم من الصعوبة ، فإن هذا الإعداد يسمح لك على الأقل بلعب اللعبة على جهاز iPhone أو خارج المنزل أو أثناء القيام بشيء آخر. قد لا تكون مثالية أو مثالية ، لكنها ممكنة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-