كيفية زيادة الجدارة في ببجي موبايل

كيفية زيادة الجدارة في ببجي موبايل


ببجي موبايل لديها نظام استحقاق يعمل كإجراء ضد اللاعبين الذين يشعرون بالحزن. هدف نظام الجدارة هو الحفاظ على ثقافة صحية داخل اللعبة.
يجب على جميع اللاعبين الحفاظ على حد أدنى من النقاط ؛ إذا فشل اللاعبون في تلبية هذا الحد ، يتم تقييد حساباتهم فيما يتعلق بأنواع المباريات التي يمكنهم لعبها. يبدأ كل لاعب بـ 100 ميزة ، وإذا انخفض إلى أقل من 60 ، فسيتم قصرها فقط على التوفيق الفردي.
يفقد اللاعبون نقاط الجدارة لتعاونهم بشكل متكرر مع الغشاشين. لن يكون هناك أي عقوبة على المخالفة الأولى ؛ ومع ذلك ، سيفقدون 15 نقطة استحقاق في كل نقطة لاحقة.
سيفقدون أيضًا نقاط الجدارة لقتل زملائهم في الفريق ، سواء تم الكشف عنها بواسطة النظام أو تم الإبلاغ عنها من قبل اللاعبين. سيفقدون 20 نقطة استحقاق للهجوم الأول ، وعند ارتكاب جريمة متعددة ، في نفس الأسبوع ، سيواجه المستخدمون خسارة استحقاق 30 ولكل جريمة لاحقة - 60-Merit Loss.
السؤال الذي يطرح نفسه في أذهان اللاعبين هو كيف يمكنهم زيادة نقاط الجدارة.

كيفية زيادة الجدارة في ببجي موبايل

يمكن للاعبين استعادة الجدارة من خلال حسن السلوك في الوضع الكلاسيكي. سيحصلون على 3 مزايا للانتهاء من المراكز العشرة الأولى ، في حين أن الانتهاء بين المركزين 11 و 50 سيكسبهم ميزتين وميزة فردية للمركز 51 إلى 100.
بصرف النظر عن هذا ، لا توجد طريقة أخرى لزيادة الجدارة.
لذلك بمجرد تقليل الجدارة ، يكون من الممل رفعها مرة أخرى. يصبح الأمر أكثر تعقيدًا بمجرد انخفاضه عن عتبة 60 لأنه بعد ذلك ، سيتمكن اللاعبون من لعب مباريات فردية فقط. أيضًا ، وجود 100 ميزة له ميزة ، حيث يتم زيادة الحد الأقصى اليومي لقيمة BP بمقدار 200.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-