كيفية الحصول على أشكال أسلحة مجانية في ببجي موبايل

 كيفية الحصول على أشكال أسلحة مجانية في ببجي موبايل 


أصبحت ببجي موبايل مشهورة ليس فقط بسبب طريقة لعبها الشهيرة ، ولكن أيضًا بجلودها الملونة والرائعة والملفتة للنظر . على الرغم من أن الأشكال لا تؤثر على طريقة اللعب ، إلا أنها تجعل شخصيتك تبرز بين اللاعبين الآخرين.
يمكن للاعب الحصول على هذه الأشكال إما عن طريق الشراء مباشرة من قسم المتجر أو باستخدام UC. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الدفع مقابل ، هناك طرق بديلة أخرى. يتضمن بعضها إكمال الإنجازات والحصول على UC مجانًا من مواقع الويب المختلفة. في هذه المقالة ، ناقشنا بعضًا من أفضل الطرق للحصول على أشكال أسلحة مجانية في ببجي موبايل. 

ببجي موبايل : أفضل الطرق للحصول على مظاهر أسلحة مجانية

من خلال استكمال الإنجازات:


تتمتع ببجي موبايل بإنجازات متنوعة تكافئ أشكال الأسلحة المجانية. يمكن للاعب السعي لإكمال هذه الإنجازات للحصول بسرعة على مظهر سلاح مجاني لنفسه في اللعبة. بعض هذه الإنجازات مذكورة أدناه:

  • إتقان البندقية الرابع: Win94 Desert camo skin
  • إتقان المسدس الرابع: جلد التمويه الصحراوي P92
  • إتقان الاعتداء الرابع: جلد التمويه الصحراء M416 
  • إتقان SMG: جلد التمويه الصحراوي UZI
  • إتقان القناص الرابع: جلد التمويه الصحراوي Kar98k
  • إتقان الشجار الرابع: NoHunting-Pan skin
  • Evo Tactician V: نمط Timworm M24 للجلد

في Royale Pass:


تعد Elite Royale Pass أيضًا طريقة رائعة للحصول على مظاهر أسلحة متميزة مجانًا في ببجي موبايل.
يضيف المطورون العديد من الأشكال الجديدة والمتميزة مع كل موسم من Royale Pass. ولكن ، إذا كان اللاعب غير قادر على شراء بطاقة Elite Plus Royale Pass لسبب ما ، فهناك احتمالية أن يكون مظهر سلاح واحد ضمن قائمة مكافآت Royale Pass المجانية. ومع ذلك ، عادةً ما يكافأ جلد المسدس عند المستوى 60 في Royale Pass.

في الصناديق:


ببجي موبايل لديها نظام مذهل من فئات مختلفة من الصناديق في العنوان. يمكن للاعب الحصول على أشكال أسلحة جديدة وحتى قابلة للترقية مجانًا من خلال فتح هذه الصناديق. الصناديق التي يمكن لجميع اللاعبين فتحها مجانًا هي صناديق متميزة وكلاسيكية وتزويد.

استبدال المتجر:


هناك طريقة أخرى للحصول على بعض مظاهر الأسلحة المجانية وهي زيارة قسم الاسترداد في المتجر. يوجد جلود أسطورية من S686 و Scar-L في القسم ، والتي يمكن استبدالها باستخدام شظايا فضية. يمكن للاعب أيضًا الحصول على شظايا فضية مجانية عندما ينتهي الموسم في اللعبة بناءً على أعلى مستوى له في الموسم المتزامن من اللعبة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-