فورت نايت : أهم 3 تغييرات يريدها اللاعبون في الفصل 2 - الموسم الخامس

 شهد الفصل الثاني من فورت نايت تغيير اللعبة بطرق كبيرة. تغيرت الخريطة ، وتوسعت القصة والمعرفة ، ودخلت العديد من الميزات الجديدة في اللعب. لقد كانت رحلة طويلة ، لكن الموسم الخامس من الفصل الثاني سيكون هنا في أي يوم الآن . فورت نايت حاليًا في منتصف موسم مليء بشخصيات ومراجع Marvel Comics.

على الرغم من ذلك ، لم تتغير طريقة اللعب الأساسية في فورت نايت. هذا شيء سيبقى دائمًا على حاله. عناصر أخرى ، مثل أوضاع اللعبة والمواقع تدخل وتخرج باستمرار من المعركة الملكية. هناك بعض الأشياء التي يرغب اللاعبون في تغييرها في الفصل الخامس.

3 تغييرات يريدها لاعبو فورت نايت في الموسم الخامس 

# 1 - حروب المنطقة

اللاعبون يريدون تغيير أوضاع اللعبة. ستبقى أوضاع اللعبة النموذجية مثل Solo و Duos و Squads ، لكن المشجعين يريدون عودة Zone Wars. لا تزال لعبة Zone Wars قابلة للعب في وضع Fortnite Creative ، لكن إعادتها إلى التوفيق بين الجمهور سيكون تغييرًا إيجابيًا كبيرًا.
تعتمد Zone Wars على الوضع الذي أنشأه المجتمع والذي يرى فوضى نهاية الدائرة تتكرر طوال اللعبة. اعتقد اللاعبون حقًا أنه كان وضعًا متوازنًا وسريع الخطى مع فرصة لدخول المشهد التنافسي. كان المشجعون يتوقون لبعض مباريات Zone Wars التي تهم.

# 2 - مور مارفل

هذا أكثر من شيء يبقى كما هو داخل فورت نايت. سيكون التغيير هو التغيير الذي يتم رؤيته غالبًا في السمات من موسم فورت نايت إلى موسم فورت نايت. المزيد من Marvel سيغير هذا الاتجاه. يريد المعجبون مشاهدة القصة الحالية عبر مواسم متعددة.
ذكر العديد من اللاعبين أن الموسم الرابع كان الأكثر متعة في فورت نايت منذ فترة طويلة. جلب تضمين مواقع وشخصيات Marvel الكثير من المتعة. بدلاً من إنهاء القصة داخل اللعبة ، يرغب المشجعون في رؤية تقاطع Marvel و فورت نايت يتوسع بشكل كبير في الموسم الخامس.

# 3 - خريطة قديمة

كان هذا في قوائم رغبات لاعب فورت نايت لفترة طويلة. تحتوي الألعاب عادةً على بعض الأحداث المرتدة أو يتم إعادة صياغة الخرائط الأقدم داخل ألعابها المتعددة. فورت نايت هي لعبة تتطور باستمرار ، ولكنها يمكن أن ترضي بسهولة اللاعبين الأكبر سناً الذين يريدون بعض الحنين إلى الماضي.
يمكن أن تكون لفترة قصيرة بسبب حدث السفر عبر الزمن في القصة أو أن تكون محدودة الوقت منفصلة. يتشوق المعجبون لرؤية الخريطة القديمة ، على الأقل بشكل ما ، والعودة إلى فورت نايت. تم تفويت أمثال Dusty Depot و Risky Reels وسيتم الترحيب بهم مرة أخرى في جزيرة المعركة الملكية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-