فورت نايت الموسم 4 : أفضل مواقع الهبوط لفريق كامل

فورت نايت لديها ثلاثة أوضاع رئيسية. هذه الأوضاع هي المعزوفات المنفردة ، الزوجي ، والفرق. يميل اللاعبون إلى التبديل بين كل من الثلاثة بانتظام. يختلف الهبوط ، في أوضاع فورت نايت المختلفة ، تمامًا في جميع المجالات.

المكان الذي قد تهبط فيه بمفردك ، قد يكون مكانًا فظيعًا للانضمام إليه كفريق. قد يكون هناك قدر أقل من الغنائم أو الكثير من الناس لجعلها جديرة بالاهتمام. ومع ذلك ، هناك خمسة مواقع في فورت نايت ، حيث لا يمكن أن يخطئ الهبوط كفريق كامل. المسروقات وفيرة والتناوب سهل.

أفضل مواقع هبوط لفرق فورت نايت

 1 - دومين دوم

قد يكون Doom's Domain أكثر مواقع هبوط فورت نايت خطورة بغض النظر عن الوضع الذي يتم تشغيله. بغض النظر عن المخاطر ، فإن المكافأة مذهلة. إذا هبطت فرقة ونقّلت ، فإن كل تلك المسروقات الرائعة موجودة فقط للاستيلاء عليها. في دومز دومين ، يمكن للفريق هزيمة دوم وأتباعه. هذا يسلم مفتاح قبو له وأسلحته الأسطورية. ناهيك عن المقدار المجنون من المسروقات الأخرى في جميع أنحاء ما كان في السابق بليزانت بارك.

2 - موقع Quinjet Patrol

تعد مواقع Quinjet في فورت نايت منطقة هبوط لا ترحم. كلاعب منفرد ، من الأفضل الوصول إلى هنا بعد النهب. ومع ذلك ، كفريق ، فإن الهبوط هنا يمكن أن يبدأ بالقدم اليمنى. يوجد صندوق ضخم يحتوي على نهب كبير داخل Quinjet. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن جمع أسلحة مذهلة من Stark Industries Robots و Drones. يمكنك الحصول على بعض بنادق Stark Energy Rifles وبعض الأصدقاء الجدد للتواصل معهم إذا قمت باختراق الروبوتات أيضًا. من هناك ، قم بالتناوب إلى موقع آخر واختر اللاعبين المطمئنين لأخذ غنائمهم.

3 - ميستي ميدوز

قد يكون هذا بمثابة مفاجأة للبعض ، لكن Misty Meadows هو أفضل مكان للهبوط كفريق في فورت نايت. هذه نقطة اهتمام كبيرة ، لكنها خارج المسار المعتاد. إن كونك بعيدًا جدًا عن وسط الخريطة يجعلها أقل شهرة. ومع ذلك ، فإن الكم الهائل من الصناديق والمباني تجعلها مكانًا رائعًا لفرقة كاملة للنهب. لديها قوارب لاجتياز النهر أيضًا ، مما يجعل الخروج سهلاً للغاية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-