فورت نايت الموسم 4 : أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد

 فورت نايت الموسم 4 : أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد


مع كل موسم جديد ، يبدو أن خريطة فورت نايت تنتشر بشكل أكبر. في حين أن هذا يسمح للاعبين باستكشاف مواقع جديدة والانغماس في تجربة أكثر تنوعًا بشكل عام ، إلا أنه يمثل أيضًا تحديًا.
مرة أخرى عندما لم تكن فورت نايت مزدحمة بعدد لا يحصى من مواقع الإسقاط ، لم يكن لدى اللاعبين سوى عدد قليل من المواقع للاختيار من بينها المسروقات الجيدة الموعودة. سيؤدي هذا في النهاية إلى سقوط العديد من اللاعبين الجيدين (حتى غير الجيدين) في نفس المكان مما سيؤدي بدوره إلى حدوث الكثير من الفوضى خلال الدقائق القليلة الأولى من اللعبة. ما لم تكن جيدًا بشكل استثنائي في اللعبة أو كنت محظوظًا وحصلت على أسلحة عالية الجودة ، فإن عودتك إلى الردهة كانت حتمية تقريبًا.
ومع ذلك ، ربما تغيرت الأمور للأفضل مع وصول فورت نايت الموسم 4. تمتلئ الخريطة الحالية بالمواقع الجديدة ومجموعة من النقاط المهمة غير المكتشفة / غير المسماة في كل مكان.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك بعض مواقع هبوط فورت نايت الموسم 4 التي تحتاج إلى التحقق منها.

المبنى قيد الإنشاء - هولي هيدجز

أصبح المبنى الذي ظهر مؤخرًا على الخريطة بعد الإصدار 14.20 الآن من بين أفضل مواقع الهبوط في فورت نايت. خارج Holly Hedges مباشرةً ، يقع المبنى الذي عادةً ما يحتوي على ما مجموعه 4 إلى 5 صناديق وأطنان من نهب الأرضية على الأرض لالتقاطها.
بالنظر إلى كيف أن غالبية قاعدة اللاعبين لا تزال غير مألوفة للموقع ، فمن المؤكد أنك ستكون وحدك في نقطة الانطلاق. يسمح الموقع للاعبين بتبني أسلوب اللعب السلبي والعدواني.
في حال كنت تشعر بالثقة ، يمكنك تحميل ترسانتك والتوجه مباشرة إلى Holly Hedges - وهو موقع على بعد 100 متر فقط ويحتوي بشكل عام على عدد كبير من اللاعبين المتساقطين.

شاحنة Trask وحولها

هناك بقعة هبوط أخرى مهجورة لم يسقطها الكثير من اللاعبين وهي Trask Truck POI. بصرف النظر عن منظر المحيط الهادئ ، تقدم Trask Truck حوالي 2 صندوق مختلفين في الموقع بالإضافة إلى شاحنة متاحة لك بسهولة لاستخدامها.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنظيف المنازل الصغيرة حول نقطة الاهتمام لمزيد من النهب. ما يجعله أفضل هو حقيقة أن POI ، في معظمها ، لا تزال بلا منازع نظرًا لوقوعها بعيدًا عن مركز خريطة فورت نايت.

أحواض قذرة Dirty Docks

على الرغم من أن Dirty Docks لها تاريخ مثير للاهتمام مرتبط بها ، فإن POI التي ظهرت لأول مرة خلال فورت نايت Chapter 2 ، لم يعد الموسم الأول `` نقطة ساخنة '' تمامًا بعد الآن. مع وجود القليل من الأحداث المثيرة للاهتمام أو عدم وجودها في الموقع ، لا يوجد الكثير من الأشخاص المستعدين للتجول هنا ، مما يجعله اختيارًا مثاليًا لمن يفضل أسلوب اللعب السلبي.
في فورت نايت الموسم 4 ، تحتوي Dirty Docks على حوالي 30 صندوقًا. يمكن للاعبين أيضًا العثور على برميل مسدود في المبنى الرئيسي والذي يمكن أن يساعدهم في الحماية بسرعة قبل اختيار المعارك. تم تسمية Dirty باسم POI على الخريطة مما يسهل العثور عليه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-