فورت نايت : كيفية التغلب على ولفيرين في فورت نايت

 فورت نايت : كيفية التغلب على ولفيرين



قد يكون ولفيرين هو أصعب رئيس في فورت نايت حتى الآن. قد يكون هذا بمثابة مفاجأة ، ولكن هناك عددًا من العوامل التي تجعل هذا المدير يشعر بصعوبة أكبر من الآخرين. إذا كنت تواجه وقتًا عصيبًا في القتال ، فلا تقلق ، فأنت لست الوحيد.

ما الذي يجعل ولفيرين صعبًا للغاية في فورت نايت؟

كانت معظم معارك الرؤساء عبارة عن قطعة من الكعكة. غالبًا ما كان الرؤساء مصدر إزعاج أكثر من كونهم تهديدًا خطيرًا. يرجع ذلك جزئيًا إلى أن الذكاء الاصطناعي في فورت نايت كان متسامحًا للغاية مع اللاعب. لم يلعب الرؤساء هذه القوة مطلقًا ولا يبدو أنهم يعرفون حقًا ما يجب فعله بشأن البنيات.
غالبًا ما تتضمن الاستراتيجيات الشائعة للتعامل مع معظم الرؤساء في فورت نايت الاختباء خلف غطاء ، سواء كان طبيعيًا أو مُنشأًا ، وإطلاق النار من بندقية هجومية جيدة التصويب على رأس الرئيس حتى تنتهي المعركة. اعتمادًا على الرئيس ، قد يستغرق ذلك مقطعًا واحدًا أو مقطعين ، ولكن عادةً ما يتم القتال بسرعة في كلتا الحالتين.
ومع ذلك ، يختلف ولفيرين اختلافًا جوهريًا عن رئيسك المعتاد في فورت نايت . نظرًا لأنه لا يمكنه استخدام سوى هجمات المشاجرة ، فإن الذكاء الاصطناعي الذي يحكم سيطرته يركز بالكامل على الاقتراب من أي مكان يتعامل معه. هذا وحده يجعل القتال أكثر صعوبة حيث لن يتمكن اللاعبون من استخدام استراتيجياتهم المعتادة لتجنب الضرر أثناء القتال.
لجعل الأمور أسوأ ، ورد أن ولفيرين يتمتع بأفضل صحة من أي رئيس في فورت نايت ، وقد يجدد صحته بمرور الوقت. تتسبب مخالبه أيضًا في أضرار جسيمة وتضرب في دائرة نصف قطرها واسعة ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا تجنب الضرر إذا اقترب. بعد ذلك ، علاوة على كل ذلك ، بمجرد أن تقوم بإسقاطه ، ستحتاج إلى القضاء عليه أو سيعيد نفسه مرة أخرى في بضع ثوانٍ فقط.

ماذا يمكنك أن تفعل للتغلب على ولفيرين في فورت نايت؟

الآن بعد أن عرفنا ما الذي يجعل فورت نايت ولفيرين يقاتل مختلفًا ، يمكننا البدء في صياغة استراتيجية لهزيمته . تم العثور على مآثر مبكرة مما يجعل المعركة أسهل بكثير.
إذا استحوذت على انتباه ولفيرين ، فتسلق مبنى ، ثم احذف المنحدر الذي استخدمته للتسلق ، يجب أن يقف ولفيرين في الأسفل ، مرتبكًا وغير قادر على الاقتراب. لكي ينجح هذا ، يجب أن تتأكد من أن ولفيرين بعيد بما فيه الكفاية بحيث لا يمكن أن يصل إليك هجوم الاندفاع. إذا نجحت في التخلص من هذا الاستغلال بنجاح ، فهذا يضمن بشكل أساسي أنه يمكنك القضاء عليه بسهولة.
ومع ذلك ، إذا كنت غير قادر على القيام بذلك لسبب ما ، إما بسبب عدم وجود وقت كافٍ أو مساحة كافية أو لأنه تم تصحيحه ، فعليك الدخول في القتال باستراتيجية بديلة.
من الناحية المثالية ، تأكد من أن لديك بندقية هجومية واحدة على الأقل وبندقية واحدة للقتال وأي شيء آخر تجده على طول الطريق لتكميلهما. تأكد من التقاط بعض المواد للقتال أيضًا ، وتأكد من دخولك بالكثير من الذخيرة. على الرغم من صعوبة الحصول على الدروع ، إلا أنها بالتأكيد تجعل القتال أسهل قليلاً من خلال منحك القليل من الوقت الإضافي الذي قد تحتاجه.
سترغب في بدء القتال بقوة ، لذا حاول إطلاق عدة طلقات في الرأس في الجولة الأولى من إطلاق النار. عندما يقترب ولفيرين ، لا تخف من التراجع. تذكر أن فورت نايت تمنحك خيارات أكثر من مجرد إطلاق النار ، يجب عليك بناء طريق هروب (وتدمير المسار خلفك) لتجنب السماح له بالاقتراب أكثر من اللازم.
أعط الأولوية لوجود مسار للتراجع والحفاظ على مستوى حياتك مرتفعًا بينما تقلل من مجموع صحته. ومع ذلك ، بمجرد سقوطه ، يجب أن تطلق النار عليه بكل ما لديك ، خاصة بندقيتك عندما تقترب بدرجة كافية. نأمل ، باستخدام المزيد من الأسلحة والموارد أكثر من أي رئيس آخر في فورت نايت، ستتمكن من هزيمة ولفيرين بنفسك وإكمال التحدي الخاص بك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-