فورت نايت الموسم 5 الفصل 2 : ما نعرفه حتى الآن

 فورت نايت الموسم 5 الفصل 2 : ما نعرفه حتى الآن


منذ أن بدأ الفصل الثاني من الموسم الرابع في 27 أغسطس 2020 ، أمضى اللاعبون آلاف الساعات في الطحن وفتح الأبطال الخارقين الجدد واختبار قوتهم الخارقة. مع شاشة Battle Pass في فورت نايت التي تقرأ "الفصل 2 - الموسم 4 حتى 30 نوفمبر" ، ينشغل اللاعبون في محاولة الوصول إلى الحد الأقصى قبل نفاد بطاقة المعركة.
ومع ذلك ، مع رواية Nexus Wars والتهديد الذي يلوح في الأفق دائمًا بوصول Galactus إلى الجزيرة ، لا يسع المعجبين إلا أن يتساءلوا عما سيأتي في Fortnite: Batlle Royale's Chapter 2 Season 5

متى يبدأ الموسم الخامس من الفصل الثاني من فورت نايت؟

وفقًا للمعلومات الموجودة على موقع Epic Games وكذلك شاشة Battle Pass في Fortnite ، من المفترض أن يستمر الموسم الرابع Battle Pass حتى 30 نوفمبر.
تشير هذه المعلومات إلى أن فورت نايت الموسم 5 الفصل 2 قد يكون في طريقه إلى 30 نوفمبر 2020. ومع ذلك ، مع وجود تاريخ لتمديد Battle Pass لمدة أسبوع أو أسبوعين لوقت إضافي ، فمن الصعب للغاية في هذه اللحظة تحديدها على وجه اليقين.
بعد قولي هذا ، سيكمل الفصل الثاني من الموسم الرابع من فورت نايت الأسبوع الرابع عشر في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، وهو أكثر بـ 4 أسابيع من وقت التشغيل المعتاد في الفصل الثاني من الموسم الثالث.

ما هي التغييرات التي يمكن أن نتوقعها في فورت نايت الموسم 5؟

لم يكن لدينا أي إعلان رسمي من Epic Games حتى الآن بخصوص التغييرات التي ستأتي مع الموسم الخامس ، ومع ذلك ، لم يمنع ذلك المشجعين من إنشاء قصصهم الخاصة.
مع هذا ، رأينا موجة من الإضافات الجديدة إلى فورت نايت الموسم 4 الفصل 2 مع شخصيات جديدة مثل Thor و She-Hulk و Groot و Storm و Mystique و Iron Man و Wolverine وغيرها.
كانت هناك أيضًا شائعات عن تقديم شخصية Captain Marvel إلى فورت نايت أيضًا وكل ذلك مع اقتراب الخطر الدائم المتمثل في اقتراب Galactus ، يبدو أن فورت نايت لديها مجموعة من التغييرات الجديدة والمثيرة قريبًا.
في الوقت الحالي ، كل ما يمكننا فعله هو الانتظار حيث تقدم Epic Games تحديثًا حول فورت نايت الموسم 5 الفصل 2



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-