فيفا 2021 : ما هو سعرها و وحدات التحكم التي سيتم تشغيل عليها

 فيفا 2021 : ما هو سعرها و وحدات التحكم التي سيتم تشغيل عليها 


ما هو سعر فيفا 21؟

تبلغ تكلفة الإصدار القياسي من FIFA 21  59.99 جنيهًا إسترلينيًا  في المملكة المتحدة و 59.99 دولارًا  في الولايات المتحدة.
أطلقت EA Sports ، في السنوات الأخيرة ، عددًا من الإصدارات المختلفة - مثل Champions Edition و Ultimate Edition - والتي تكلف أكثر قليلاً من الإصدار القياسي.
تبلغ تكلفة إصدار FIFA 21  Champions Edition 79.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة و 79.99 دولارًا في الولايات المتحدة.
تم تأكيد إصدار FIFA 21 Ultimate Edition بمبلغ 89.99 جنيهًا إسترلينيًا و 99.99 دولارًا في المتاجر الرسمية لـ Xbox و Playstation.
الامتيازات الإضافية للاعبي FIFA Ultimate Team مثل الحزم الذهبية وأطقم FUT الخاصة والأيقونات هي سبب الاختلاف بين سعر الإصدارات المدرجة في بعضها.

ما هي وحدات التحكم التي سيتم تشغيل FIFA 21 عليها؟

ستتوفر لعبة FIFA 21 للعب على PS4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. سيتم إصداره أيضًا على وحدات تحكم الجيل التالي PS5 و Xbox Series X.
وسيتم إطلاق PS5 في 12 نوفمبر في الولايات المتحدة، المكسيك ، كندا، أستراليا ، نيوزيلندا، اليابان ، كوريا الجنوبية . سيتم إطلاقه بعد أسبوع في 19 نوفمبر في بقية العالم.
سيتم إصدار Xbox Series X في جميع أنحاء العالم في 10 نوفمبر.
لم يكن Google Stadia ، الذي تم إطلاقه في 2019 ، يحتوي على FIFA 20 ، لكن FIFA 21 سيكون متاحًا للعب على النظام الأساسي الجديد.
مرة أخرى ، ستكون نسخة Switch من اللعبة "Legacy Edition" بدون أوضاع لعب جديدة أو تغييرات في طريقة اللعب ، ولكنها تضم ​​فرقًا ومجموعات محدثة

متى يمكنني طلب FIFA 21 مسبقًا؟

يمكن للاعبين طلب FIFA 21 مسبقًا الآن.
كان متاحًا للطلب المسبق قبل عدة أشهر من تاريخ الإصدار في 18 يونيو ، ليتزامن مع إعلان إطلاق اللعبة.
هناك بعض الحوافز للاعبين لطلب اللعبة مسبقًا ، مثل الأسعار الأرخص والوصول المبكر وامتيازات Ultimate Team.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-