FIFA 21: لا يوجد عرض توضيحي هذا العام ، تشرح EA السبب

تصدر FIFA 21 في 9 أكتوبر على جميع المنصات. كل إصدار من اللعبة يسبقه عرض توضيحي ، وذلك للسماح لنا باختبار الميزات الجديدة قليلاً. لن يكون هذا هو الحال هذا العام. سيكون عليك شراء اللعبة دون تجربتها. الأول في تاريخ الترخيص.


كل عام ، هو نفس الشعار. بدأ ظهور FIFA جديد ، يسبقه عرض توضيحي. يتيح لك هذا الأخير لعب مباريات صغيرة مع عدد محدود من الفرق ، وهي طريقة جيدة للحصول على فكرة عما ينتظرنا لمدة عام. لكن عام 2020 سيكون مميزًا على هذا المستوى ، حيث اختارت EA عدم إصدار هذا العرض التوضيحي.

لذلك سيكون عليك شراء اللعبة وعينيك مغمضتين. قرار غير مسبوق في تاريخ الترخيص ، والذي حرص دائمًا على إتاحة عرض تجريبي مجاني للاعبين. يفسر هذا الغياب من قبل EA ، التي تقول إنها تريد التركيز على تطوير اللعبة على وحدات التحكم الحالية وكذلك على وحدات تحكم الجيل التالي. تبرير يبدو خفيفًا بعض الشيء ، لكن دعونا نتذكر أن فيروس كورونا جعل تطوير العديد من ألعاب الفيديو أمرًا صعبًا .

سواء كنت من مشجعي توتنهام ، أو من محبي لعبة باريس سان جيرمان السريعة ، أو كنت تريد أن تضع لنفسك بعض الأهداف المجنونة مثل الفوز بدوري أبطال أوروبا على AS نانسي لورين ، عليك التحلي بالصبر. سيتم اطلاق سراح اللعبة على PS4 و Xbox One PC وفي 9 أكتوبر و1 شارع أكتوبر للأعضاء EA اللعب.

ستكون لعبة PES 21 تحديثًا فقط

عندما نتحدث عن FIFA ، لا يمكننا فصله عن منافسه مدى الحياة ، وهو PES. لن يحتوي عنوان Konami على إصدار 2021 مثل FIFA ، أو بالأحرى ليس بالشكل المعتاد. في الواقع ، تلقت اللعبة تحديثًا يسمى Season Update بسعر 30 € والذي يحل محل هذا الإصدار. خيار مفهوم ، إذا لم يجلب أي حداثة ملموسة ، فإنه يسمح لأتباع العنوان بمواصلة اللعب مع القوى العاملة الحالية.

على أي حال ، سيكون FIFA 21 موجودًا على جميع وحدات التحكم ، حتى الجيل التالي. إذا اشتريت لعبة FIFA 21 الخاصة بك على PS4 ، فيمكنك الحصول عليها مجانًا من PS5 للحفاظ على بريق ألوانك.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-