القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 لاعبين في فورت نايت يجب الانتباه إليهم في 2021

 أفضل 5 لاعبين في فورت نايت يجب الانتباه إليهم في 2021




قد يتعذر على  فورت نايت الحصول على مستويات شعبية سابقة بسبب ظروف سنة 2021 ، لكن هذا لم يوقف عملاق المعركة الملكي. لن تتمكن  فورت نايت من استضافة أحداث LAN أو كأس العالم ، لكن أسلوب اللعب التنافسي لم يتراجع. لا تزال المشاجرات والبطولات الأسبوعية عبر الإنترنت مستمرة.
يبدو أن الحرس القديم قد يتم استبداله قريبًا بالحارس الجديد.  فورت نايت في عام 2021 هي وحش مختلف تمامًا مقارنة بالسنوات الماضية. العديد من اللاعبين الأصغر سنًا والقادمون مستعدون لاحتلال مركز الصدارة. هناك عدد غير قليل لا ينبغي إغفاله.

5 لاعبين من  فورت نايت يجب متابعتهم في عام 2021

1 - Benjyfishy

يلعب Benjyfishy في NRG وهو أحد نجوم  فورت نايت الأصغر سنًا. من الجنون الاعتقاد أنه على مستواه ، لا يزال بإمكانه التحسن. حصل Benjy على دورة  فورت نايت الخاصة به والتي أقيمت داخل قسم  فورت نايت التنافسي. إذا لم يخبرك هذا أنه لا يزال في صعود ، فلن يحدث شيء. ننسى اللاعبين لمشاهدتهم في عام 2021 ، قد يكون Benjyfishy من أفضل 10 لاعبين في  فورت نايت في العالم .

2- Fray

Fray ، ببساطة ، يلعب بذكاء. يركز أسلوب لعبه على الإستراتيجية. إنه مجرد عقل كبير واحد يبتعد عن مسيرته في  فورت نايت إلى المستوى التالي. الاتجاه الحالي للعبة هو رؤية الإستراتيجية أصبحت أكثر وأكثر قابلية للتطبيق بدلاً من المكسرات وعبور أصابعك. إذا تمكن Fray من مواكبة الأمر ، فيمكنه بسهولة أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في  فورت نايت.

3– Diggy and Marz

يأتي الرقم ثلاثة ورقم اثنان بصفتهما صفقة شاملة. لا يمكن فصل Diggy و Marz عن بعضهما البعض تقريبًا كثنائي ، لكن يمكنهما أيضًا الاحتفاظ بأنفسهما كلاعبين منفصلين. شهد عام 2021 وتيرة أبطأ في  فورت نايت ، والتي يبدو أن هذا الثنائي قد أتقنها. لقد خرجوا من العدم في مهرجان Winterfest Royale الأخير. الاستمرار في الأداء الجيد مثل الثنائي واللاعبين الفرديين سيرفعونهم إلى النجومية في أي وقت من الأوقات.

4- Bugha

لن يذهب Bugha ، بطل المواجهات الفردية لكأس العالم  فورت نايت ، إلى أي مكان . عام 2021 يقترب من نهايته ولكن لا يزال أمامه متسع من الوقت لمواصلة ترك بصمته. هدأت الأمور منذ فوزه في كأس العالم ، لكن لا ينبغي أن تُبعد الأنظار عن بوغا. حتى تأتي بطولة كأس العالم  فورت نايت أخرى ، لا يزال هو الأفضل على الإطلاق. هذا سبب كافٍ لمشاهدته ليثبت أنه لا يزال ينتمي إلى المشهد التنافسي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا