أفضل 5 بدائل لـ فورت نايت موبايل على الايفون

أفضل 5 بدائل لـ  فورت نايت موبايل على الايفون



بعد الفشل الذريع لشركة ابل مقابل ألعاب ملحمية ، والذي شهد حظر لعبة  فورت نايت موبايل الأخيرة من جميع منصات وأجهزة الايفون ، يبحث لاعبو باتل رويال الآن عن بديل.
لقد حقق   فورت نايت موبايل ، مثل ببجي موبايل ، نجاحًا لا يصدق في كل من الهند ويشرف عليها. وعلى الرغم من أن اللعبة قد لا تحظى بشعبية كبيرة مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي ، إلا أنها تتمتع بقاعدة كبيرة من المتابعين المخلصين الذين أحبوا كل جانب من جوانب اللعبة.
ومع ذلك ، فإن حظر فورت نايت موبايل على الايفون كان مثبطًا لمرحهم ، وعلى مدار الأسبوعين الماضيين ، كانوا يجوبون متجرأبل بلاي للعثور على ألعاب يمكن أن تكون ممتعة ومسببة للإدمان مثل   فورت نايت موبايل.
لذلك إذا كنت من بين العديد من المؤسسين الذين لا يزالون يبحثون عن بديل لـ  فورت نايت موبايل ، فلدينا القائمة المثالية لك اليوم.

أفضل 5 بدائل لـ فورت نايت موبايل بعد حظر iOS

1. قواعد البقاء ( Rules of survival )



قواعد Survival هي واحدة من أحدث الملوك معركة sandbox على الكتلة ولديها الكثير من أوجه التشابه مع فورت نايت موبايل . ومع ذلك ، من حيث طريقة اللعب ، فهي أقرب إلى ببجي موبايل ، لكن الفرضية الأساسية متطابقة إلى حد ما.
يتم إسقاطك على خريطة بواسطة طائرة ، وتبدأ في النهب وإطلاق النار بمجرد هبوطك ، مثل فورت نايت. ومع ذلك ، فإن الجانب الواعد من قواعد Survival يكمن في حقيقة أن إحدى خرائطها المسماة Fearless Fiord ، يمكن أن تستضيف ما يصل إلى 300 لاعب ، وهذا فريد تمامًا في لعبة باتل رويال.
اكتسبت قواعد Survival الكثير من الشعبية مؤخرًا ، وتوجد حاليًا إلى الشمال من 50 مليون تنزيل ، مع تصنيف 4.5 على iOS.
ومع ذلك ، لن تشعر اللعبة بالمنافسة مثل فورت نايت موبايل ، وعلى الرغم من أنها ممتعة وإدمان ، إلا أنها بالتأكيد ليست صعبة.

2. نداء الواجب ( Call of duty )



Call of Duty هي واحدة من أقدم الامتيازات في هذا النوع من ألعاب إطلاق النار ، وكان ذلك في العام الماضي فقط عندما ظهرت نسخة محمولة من مطلق النار الخاص بهم.
ستكون Call of Duty Mobile أحد أفضل بدائل فورت نايت في iOS ، لأنها ليست ممتعة فحسب ، بل إنها تنافسية بشكل لا يصدق.
بصرف النظر عن الرسومات الواقعية والتحكم السلس في الشخصية ، تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة التي لا تدع اللعبة تصبح قديمة أو مملة. بصرف النظر عن عرض نوع معركة الأسهم الملكية ، فإنه يوفر أيضًا أوضاعًا مثل 5v5 deathmatch و CoD Black Ops وغير ذلك الكثير.
ومع ذلك ، فإن الرسومات الواقعية تشبه سيف ذو حدين لـ Call of Duty Mobile. تشغل مساحة أكبر من متوسط ​​لعبة باتل رويال لنظام iOS مثل فورت نايت ، ولعبها بشكل مفرط يمكن أن يفسد عمر هاتفك على المدى الطويل.

3. سايبر هنتر ( Cyber Hunter )



إن Cyber ​​Hunter ليست بالضبط أسهل لعبة يمكن التقاطها ، وهي تأتي مع مجموعة متنوعة من الآليات الفريدة داخل اللعبة ، والتي ستستغرق بعض الوقت حتى يلتقطها اللاعب.
بمجرد أن تفهم الأساسيات ، فإن ميزات مثل "سرعة الهوس ، والتسلق على أي سطح عمودي بما في ذلك الجدران ، واستخدام الطائرات بدون طيار للانزلاق إلى الأسفل" ستصبح طبيعة ثانية بالنسبة لك.
وهذه الميزات بالذات هي التي تجعل Cyber ​​Hunter لعبة مطلوبة في سوق iOS التنافسي اليوم. ومن المؤكد أنه قد يحتوي على عدد تنزيل يبلغ حوالي 10 ملايين في الوقت الحالي ، نشعر أن اللعبة ستزداد شهرة كبيرة في وقت قريب جدًا ، ولكن هذا فقط إذا قاموا بإصلاح مشكلة الغش.
إن نظام مكافحة الغش في Cyber ​​Hunter ليس بهذه الروعة ، وإذا كنت تخطط لمنح هذه اللعبة فرصة ، فكن مستعدًا لمواجهة بعض المتسللين على خادمك.

4. غارينا فري فاير ( Garena free fire )



الميزة الأكثر متعة في غارينا فري فايرهي مدى سرعة وتيرتها. تشبه إلى حد كبير Call of Duty Mobile ، تبدو اللعبة سلسة للغاية مع سهولة التحكم في نماذج الشخصيات ومدخلات الاتجاه والميزات الرئيسية على الشاشة بطريقة مريحة للغاية.
تستغرق كل مباراة في  غارينا فري فاير حوالي 10 دقائق حتى تنتهي ، وهذا بالضبط ما يجعل اللعبة مليئة بالإثارة منذ البداية. نظرًا لأنه يأتي مع ميزة الدردشة الصوتية الخاصة به ، فلن تضطر إلى الاعتماد على أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية في كل مرة تشعر فيها بالانتظار مع أصدقائك.
هذا هو السبب في أن  غارينا فري فايرأكثر متعة مع فرقة مكونة من 4 أطراف ، كما هو الحال في فورت نايت موبايل.
ولكن ليس كل شيء مثاليًا في اللعبة ، وكما هو الحال مع Cyber ​​Hunter ، فإن أكبر مشكلة في فري فايرهي القرصنة. نظام مكافحة الغش الخاص بهم أقل موثوقية وهو أحد أهم العيوب في اللعبة

5. Battlelands Royale



إذا كنت لاعبًا عاديًا على الهاتف المحمول ولا ترغب في الاستثمار كثيرًا في لعبة إطلاق نار ، فإن Battlelands Royale هي اللعبة المناسبة لك. مع نماذج الشخصيات الكرتونية والإعدادات الممتعة والجذابة ، ستوفر لك هذه اللعبة ساعات من المرح والترفيه. 
يمكن أن يجذب لاعبين من مجموعة متنوعة من الفئات العمرية مثل Fفورت نايت ، ومع انخفاض منحنى التعلم ، لن تكون هناك حاجة لاستثمار الكثير من الوقت في اختيار اللعبة. تتميز لعبة Battlelands Royale بوضع اللعبة الذي يدور حول نظام Battle Royale الذي يضم 32 لاعبًا ، وتستمر كل مباراة لمدة 5 دقائق تقريبًا ، مما يوفر لك جرعات صغيرة من التخلص من التوتر بين جدولك المزدحم.
لكن الافتقار إلى الشعور التنافسي يمكن أن يجعل Battlelands Royale تشعر بأنها قديمة ومملة من وقت لآخر ، لذلك لن نوصي بها لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب الرماية هذه بشكل تنافسي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-