ستمنحك Epic رصيدًا قدره 10 دولارات للعب Rocket League مجانًا

 ستمنحك Epic رصيدًا قدره 10 دولارات للعب Rocket League مجانًا


أصبحت لعبة Rocket League مجانية للعب اليوم ، وستمنحك Epic 10 دولارات لإنفاقها في متجر Epic Games إذا قمت باسترداد اللعبة المجانية هناك. يمكنك الحصول على الصفقة من الآن وحتى 23 أكتوبر الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي. تنتهي صلاحية القسيمة في الأول من نوفمبر الساعة 3 مساءً بالتوقيت الشرقي.
لم تذكر الشركة سبب قيامها بهذا العرض الترويجي ، لكنها تحاول على الأرجح سحب لاعبي أجهزة الكمبيوتر بعيدًا عن Steam ، وإقناعهم بالانتقال إلى Epic Games Store بدلاً من ذلك. تم حذف Rocket League الآن من Steam ، ولكن لا يزال بإمكانك تشغيل نسختك هناك ، وسيظل هذا الإصدار يتلقى "الدعم الكامل للتحديثات والميزات المستقبلية" ، مثل اللعب عبر الأنظمة الأساسية.
بالطبع ، ليست هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها Epic Games تحفيز الناس على استخدام نظامها الأساسي للعب ألعاب الكمبيوتر. تقدم Epic Games أيضًا لعبة مجانية واحدة على الأقل كل أسبوع. واحدة من أكبر الهدايا كانت نسخة مجانية من Grand Theft Auto V ، والاندفاع للمطالبة بأنها تسببت في انقطاع الخدمة الذي استمر لساعات .
اشتهرت الشركة أيضًا بإبرام صفقات حصرية موقوتة لبعض ألعاب الكمبيوتر ، وإطلاقها في متجر Epic Games Store أولاً ، مثل Metro Exodus و The Outer Worlds . لم يتم إصدار الأخير بعد على واجهة المتجر الرقمية لشركة Valve ، حيث لا يزال مدرجًا على أنه سيأتي في "2020".





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-