وقت البدء المتوقع ل ببجي موبايل موسم 15

 وقت البدء المتوقع ل ببجي موبايل موسم 15



انتهى أخيرًا الموسم 14 من  ببجي موبايل ، الذي بدأ في 14 يوليو ، وحان الوقت الآن للموسم 15. مع نهاية الموسم السابق ، تم إغلاق قسم RP من اللعبة مؤقتًا ، ولن يتمكن اللاعبون من ذلك للوصول إليه حتى وصول الموسم الخامس عشر إلى  ببجي موبايل.
تم خصم رتب جميع اللاعبين ، ويتم وضع الجميع الآن تحت رتبة منخفضة. لم يتبق سوى ساعات قليلة قبل أن يقوم مطورو ببجي موبايل بإصدار تحديث التصحيح القادم للموسم الخامس عشر لإلغاء قفل قسم RP. عادةً ما تزن تحديثات  ببجي موبايل هذه حوالي 10-15 ميجابايت ولا تستغرق وقتًا للتنزيل.

تاريخ ووقت بدء  ببجي موبايل موسم 15

قادم ببجي موبايل الموسم 15 سيصدر في 14 سبتمبر، ابتداء من الساعة 07:30 IST . بينما تم الإعلان رسميًا عن تاريخ إصدار الموسم الخامس عشر ، لم يتم تأكيد التوقيت المذكور أعلاه بعد.
كما ذكرنا سابقًا ، سيحتاج اللاعبون إلى تنزيل تحديث تصحيح صغير ، والذي سيقوم بتثبيت أحدث إصدار من اللعبة.
وفقًا للتقارير ، قد لا يتم إيقاف الخادم للصيانة وسيظل متصلًا بالإنترنت لضمان التوافر المستمر للخدمات. من المهم ملاحظة أنه سيتم طرح التحديث تدريجيًا للجميع. لذلك ، قد يختلف التوقيت في مناطق مختلفة.
مثل التحديثات الرئيسية ، لن يتم إصدار تصحيح  ببجي موبايل موسم 15 في متجر Play. لتنزيل تحديث الموسم الخامس عشر ، يجب على المستخدمين فتح اللعبة ، وستظهر نافذة منبثقة ستطالبك بذلك.
 يجب أن ينتهي الموسم الخامس عشر من  ببجي موبايل في 13 نوفمبر 2020 ،  وسيتم إغلاق قسم RP في نفس التاريخ. في 13 نوفمبر 2020 ،  وسيتم إغلاق قسم RP في نفس التاريخ.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-