تحميل ببجي موبايل لايت أحدث إصدار عالمي: رابط تنزيل APK

ببجي موبايل لايت أحدث إصدار عالمي: رابط تنزيل APK


ببجي موبايل لايت  الإصدار العمومي هو نسخة أخف وزنا ومنغم الأسفل من نظيرتها ببجي موبايل، مصنوعة بشكل واضح للمستخدمين مع الأجهزة المنخفضة نهاية. وصل التحديث الأخير 0.19.0 إلى الخوادم منذ حوالي أسبوعين ، وأدخل العديد من التغييرات على اللعبة مثل وضع اللعبة الجديد ، والمركبات الجديدة ، والمزيد.
يمكن للاعبين التحديث إلى أحدث إصدار من الإصدار العالمي ببجي موبايل لايت لتجربة الميزات الجديدة. يمكنهم القيام بذلك باستخدام ملفات APK و OBB للعبة من الإنترنت. في هذه المقالة ، نقدم رابط تنزيل APK لآخر تحديث لهذه اللعبة.
(إخلاء المسؤولية: ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت محظوران في الهند. وبالتالي ، لا يُنصح المستخدمون من الدولة بتنزيل الألعاب)

رابط تنزيل APK للحصول على آخر تحديث للإصدار العالمي ببجي موبايل لايت

يحتاج اللاعبون فقط إلى ملف APK لتحديث او تنزيل أحدث إصدار من اللعبة.
رابط إلى ملف APK: انقر هنا
يمكن للمستخدمين اتباع هذه الخطوات لتنزيل اللعبة وتثبيتها:
  • الخطوة 1:  قم بتنزيل ملف APK من الرابط الموضح أعلاه.
  • الخطوة 2:  بعد ذلك ، يتعين عليهم تمكين خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة". إذا لم يتم ذلك ، يمكن للاعبين اتباع الخطوات التالية: الإعدادات> الأمان والخصوصية> السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.
  • الخطوة 3:  بعد تمكين نفسه ، يمكنهم تثبيت ملف APK.
  • الخطوة 4:  يمكن للاعبين الآن فتح الإصدار العالمي من ببجي موبايل لايت وتجربة التغييرات الجديدة التي أحدثها التحديث 0.19.0.
يبلغ حجم ملف APK  565.9 ميغابايت ، لذا يجب على المستخدمين التأكد من توفر مساحة تخزين كافية قبل تنزيل اللعبة.
إذا واجهوا خطأ يفيد بأنه "حدثت مشكلة في تحليل الحزمة" ، فيمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل ملف APK واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-